يتواصل الدعم لمنتخب الأردن قبل نهائي كأس آسيا 2023، أمام نظيره منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور يوم السبت 10 فبراير.

وكان المنتخبان ضربا موعدًا في نهائي عربي خالص للمرة الثالثة في تاريخ، بعدما أقصى الأردن نظيره كوريا الجنوبية وتأهل قطر على حساب إيران.

وستكون مواجهة قطر مع الأردن ثالث نهائي عربي خالص بعد مواجهة السعودية والإمارات في نهائي نسخة، 1996 والعراق مع السعودية في نهائي نسخة 2007.

الحكومة الأردنية تدعم المنتخب قبل النهائي

وأعلن اليوم رئيس الوزراء الأردني، تقديم دعم مالي ضخم بقيلة مليون دينار للاتحاد الأردني بعد تأهل منتخب النشامى إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

وواصل منتخب الأردن مسيرته وتأهل لنهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0 الثلاثاء.

وسجل يزن النعيمات وموسى التعمري هدفي المباراة في الدقيقتين 53 و66.

موعد نهائي كأس آسيا 2023

ويلعب منتخب قطر ضد الأردن يوم السبت 10 فبراير على ملعب “لوسيل”، في نهائي كأس آسيا 2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب الأردن المنتخب القطري كأس أسيا نهائي كأس أسيا قطر والأردن موعد مباراة قطر والأردن توقيت نهائي كأس أسيا موعد نهائي كأس أسيا 2024 الأردن وقطر موعد مباراة الأردن المقبلة نهائی کأس فی نهائی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023

بغداد اليوم - متابعة
علق مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، على أداء فريقه خلال مواجهة إنتر ميلان الايطالي، ضمن الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وقال غوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن "المباراة كانت صعبة، وكنا نعلم ذلك، إنتر فريق رائع. دافعوا بشكل جيد وكانوا يشكلون خطورة في الهجمات المرتدة".
وأضاف أننا  "لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، حصلنا على 4 أو 5 فرص على الأقل، وهم حصلوا على واحدة مع لاوتارو في النهاية، لكننا أيضا فريق رائع. سعيد جدا بتدريب هذا المجموعة وبقدرتنا على الهجوم ضد فريق يدافع بهذا الشكل الجيد.. إننا نواجه بطل إيطاليا".
وتابع: "لم يكن هناك شيئا لا يعجبني، لقد أحببت كل شيء. سعيد جدا بالهجوم ب 11 لاعبا يعرفون كيفية التغطية والضغط، وعندما يملكون الكرة يركضون، وبالطبع دافعنا أيضا".
واكد الاسباني أنه "يجب أن تمنح إنتر بضع فرص.. عندما تلعب في هذا المستوى لا يمكنك الحصول على 20 فرصة للتسجيل، لكننا حصلنا على 5 فرص. لعبنا أفضل من النهائي الذي خضناه قبل عامين لكننا لم نفز".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • العاهل الأردني يحذر من عواقب التصعيد الخطير في المنطقة
  • الأردني عبد الرحمن الحياصات يواجه  المصري إسلام رضا في نهائي PFL MENA
  • المصاطفة وشقرة يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للكراتيه
  • منتخب الرماية يشارك في كأس آسيا للأطباق بكازاخستان
  • منتخب الإمارات للرماية يشارك في كأس آسيا للأطباق بكازاخستان
  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • الدوري الأردني.. الأهلي يعزز صدارته
  • غوارديولا يعلق على مباراة الانتر: لعبنا أفضل من نهائي 2023
  • وزير الأوقاف يهنئ نظيره الأردني على تجديد ثقة ملك الأردن له
  • وزير الأوقاف يهنئ نظيره الأردني على تجديد ثقة ملك الأردن