توج فريق الهلال بكأس موسم الرياض 2023، مساء اليوم الخميس، على حساب نظيره النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الفوز عليه بثنائية دون رد.

وانتهت مباراة ديربي الرياض بفوز الهلال على النصر بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المملكة أرينا، معقل الزعيم الجديد، في نهائي كأس موسم الرياض.

بدأت منافسات كأس موسم الرياض 2023، يوم 29 يناير وانتهت اليوم 8 فبراير 2024، بمشاركة النصر والهلال السعوديين وإنتر ميامي الأمريكي.

تواجد رونالدو على رأس تشكيل النصر في مواجهة الهلال، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، وتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 53.

تفوق الأزرق على العالمي في الشوط الأول بهدفين دون رد، من تسجيل الصربي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 17 من تمريرة سعود عبدالحميد، وسالم الدوسري في الدقيقة 30 من صناعة البرازيلي مالكوم.

وفي الشوط الثاني، حاول رفاق رونالدو كثيرًا لهز شباك الهلال، ولكن لم تفلح محاولاتهم، لتستمر النتيجة حتى نهاية المباراة.

وبذلك، حصد الهلال لقب بطولة كأس موسم الرياض على حساب النصر، ليحكم قبضته على ديربي الرياض بمشاركة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهلال النصر كأس موسم الرياض رونالدو موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج

فعّلت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، خدمة تطبيق "أسعفني" لاستقبال بلاغات طلب الخدمة الإسعافية عبر تطبيق "توكلنا" في "سدايا" التطبيق الوطني الشامل، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الهلال الأحمر لتقديم أفضل الخدمات الإسعافية في جميع مناطق المملكة.

ويتلقى الهلال الأحمر السعودي جزءاً من البلاغات عبر تطبيق "توكلنا" منذ بداية موسم الحج، وذلك عن طريق مركز العمليات في المشاعر المقدسة وتعامل معها المسعفون في لحظتها، وتم اتخاذ اللازم مع كل الحالات ولله الحمد.

ويمكن لحجاج بيت الله الحرام إمكانية إنشاء بلاغ من خلال تطبيق "توكلنا" واستدعاء فرقة إسعافية، وطلب المساعدة من خلال إرسال نداء استغاثة، ومعرفة حالة البلاغ وتتبع مساره، كما يمكن للفرق الإسعافية الاستدلال على موقع المبلغ، ويدعم التطبيق أيضاً المستخدمين من فئة ذوي الاحتياجات الخاصّة من الصم والبكم لتقديم البلاغات من خلال إرسال رسالة استغاثة أو طلب الخدمة الإسعافية دون الحاجة إلى إجراء أي مكالمة مع غرفة العمليات.

وتأتي هذه الخدمة في إطار التعاون المشترك بين الهلال الأحمر السعودي و "سدايا" لتحقيق التكامل بين الخدمات الحكومية خدمة لضيوف الرحمن وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من أجل تيسير رحلة الحج عليهم وتسهيل الوصول للخدمات الحكومية في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الأضحى
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة
  • 27 مركزاً إسعافياً .. الهلال الأحمر يكثف استعداداته في يوم عرفة
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”