بوابة الوفد:
2024-06-12@04:41:27 GMT

استمتع بالراحة فى فنادق صن رايز الغردقة

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

إن كنت تفضل عطلات الكبار فقط أو العطلات العائلية التى تتسم بحيوية الصغار، فمجموعة «صن رايز» توفر لكم كلتا الفرصتين فى فنادقها بمدينة الغردقة بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، موفرة جميع سبل الراحة التى من الممكن أن تحتاجها. 

 فى قلب مدينة الغردقة، يقع فندق «صن رايز هوليدايزريزورت» المخصص للكبار فقط +١٦.

يحتوى الفندق على ٣٨٣ غرفة وجناح ويتميز اغلبهم بمنظر خلاب على البحر مباشرة مما يناسب كبار السن المحبين للاسترخاء بالغرفة، كما أنه يضم ٦ مطاعم مختلفة بين البوفيه المفتوح والمطعم المصرى ومطعم مخصص للأنظمة الغذائية وغيرهم. الفندق له الشاطئ الخاص به بالجانب إلى حمام سباحة وچاكوزى وكلاهما مدفأ فى فصل الشتاء. 

حسام الشاعر

اما للإجازات العائلية، فندق «صن رايز الما باى ريزورت» من الفنادق الجديرة بتوفير كل ما تحتاجه جميع افراد العائلة بين ٢٢٦ غرفة وجناحًا، ٣ مطاعم بين البوفيه المفتوح والمطعم الإيطالى والمطعم الاسيوى وشاطئ خاص بالجانب إلى ثلاث حمامات سباحة بملاهى مائية واخر للأطفال، وبالإضافة إلى ذلك، فالفندق به نادى مخصص للأطفال يضم العديد من الأنشطة بين الطهى والرسم وغيرهم. وكلا الفندقين مزود بجميع سبل الراحة بالجانب إلى النادى الصحى والنادى الرياضى. 

بادر بحجز عطلتك المفضلة الآن من خلال اتصالك ب ١٦٠٣٢ واستمتع فى مدينة الغردقة الخلابة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن رايز الغردقة البحر الأحمر صن رایز

إقرأ أيضاً:

شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة

تستعد شركة جويس للسياحة بفرعها فى الغردقة لموسم الصيف الحالى بتجهيزات مكثفة وآمال كبيرة فى تحقيق نجاح باهر. وتستهدف الشركة جذب عدد كبير من السياح من عدة أسواق واعدة، منها أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، بلغاريا، والأسواق الأوروبية الغربية. 

فى إطار الاستعدادات لموسم الصيف، قامت شركة جويس بتطوير برامج سياحية مميزة تتضمن رحلات بحرية، رحلات غوص، وجولات ثقافية فى مدينة الغردقة وما حولها. كما اهتمت الشركة بتدريب موظفيها على أعلى معايير الخدمة السياحية لضمان تجربة متميزة للسياح.

تشير التوقعات إلى أن الأسواق الواعدة من أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، وبلغاريا ورومانيا تساهم بشكل كبير فى زيادة عدد الزوار هذا العام. تعزز هذه التوقعات الاتفاقيات والشراكات التى أبرمتها الشركة مع وكالات السفر فى هذه الدول، بالإضافة إلى العروض الترويجية الجذابة التى أطلقتها.

وتعتبر الأسواق الغربية الأوروبية أيضًا هدفًا رئيسيًا لشركة جويس، حيث شهدت اهتمامًا متزايدًا من السياح القادمين من دول مثل ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، والمملكة المتحدة. وتعمل الشركة على تقديم باقات سياحية تلبى احتياجات وتوقعات هؤلاء الزوار، من حيث الجودة والراحة والابتكار.

مع التفاؤل الكبير تجاه موسم الصيف الحالي، تستعد شركة جويس لتوسيع نشاطها وتعزيز تواجدها فى الأسواق الجديدة. وتعكف الشركة على دراسة إمكانية فتح فروع جديدة فى أماكن استراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية لتسهيل عملية الحجز والدفع الإلكتروني.

تعد هذه الخطوات جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام وتوفير تجربة لا تُنسى للسياح من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز من مكانة الغردقة كواحدة من أبرز الوجهات السياحية فى مصر.

باختصار، فإن استعدادات شركة جويس لموسم الصيف تعكس التزامها بتقديم خدمات سياحية عالية الجودة وجذب المزيد من السياح من الأسواق الواعدة، مما يسهم فى دعم الاقتصاد المحلى وتحقيق التنمية المستدامة فى قطاع السياحة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بمحافظة شبوة يكشف عن الأسباب الحقيقة وراء حريق احد فنادق مدينة عتق
  • شبوة.. حريق هائل بأحد فنادق عتق وغياب تام للدفاع المدني "فيديو"
  • متفوقاً على متنافسين من 102 دولة.. حسام الشاعر يفوز بجائزة «AFASU» الذهبية لأفضل قائد تنمية سياحية بأفريقيا وآسيا
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • تركيا تغرم جوجل 482 مليون ليرة بسبب عمليات بحث عن فنادق
  • استمتع بلحظات السينما في المنزل مع فشار بالكراميل الشهي
  • «العليا للحج»: وصول 85% من زوار البيت الحرام إلى فنادق مكة والمدينة
  • استمتع بأجواء عيد الأضحى في القاهرة: أفضل الأماكن للترفيه والاستمتاع
  • أسعار فنادق مرسى علم في عيد الأضحى.. عروض مميزة لجميع الميزانيات
  • مصدر أمني: لا هيبة للدولة العراقية بوجود ميليشيا الحشد الشعبي الإرهابية