ليبيا – عقد مدير إدارة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الداخلية بحكومة تصريف الأعمال نورالدين ابوجريدة،اجتماعا مع مندوب وزارة الداخلية التركية في طرابلس.

الإجتماع تناول بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية، سير العلاقات الأمنية بين البلدين خاصة برامج التدريب الأمني التى ستنفذ خلال سنة 2024 م واستعراض مشروع مذكرة التفاهم الامني بين وزارتى الداخلية في كلا البلدين.

وحضر الاجتماع عن الجانب الليبي مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء على الطويل،ورئيسى مكتب التعاون الدولي ومكتب العلاقات والمراسم بإدارة العلاقات والتعاون الدولي،وعن الجانب التركي المستشار الأمني بالسفارة التركية.

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

داخلية مصر تكشف عن موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب لإصدار تراخيص الإقامة ووقف الخدمات لهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية، في وقت متأخر مساء السبت، موعد انتهاء المهلة المحددة للأجانب المقيمين في البلاد المعفيين من شرط إصدار تراخيص الإقامة، لاستخراج بطاقات الأعفاء.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، إنه "بتاريخ 30-6-2024 ستنتهي المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة، لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات".

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية، أنه "اعتباراً من يوم 1-7-2024، سيتم إيقاف الخدمات المقدمة لهم من كافة مؤسسات الدولة".

وكانت وزارة الداخلية المصرية، أعلنت في يناير/كانون الثاني الماضي، عن ضوابط جديدة لتدقيق أوضاع الأجانب المعفيين من شرط الإقامة.

وبحسب وزارة الداخلية المصرية حينها، فإنه "يتعين على الأجانب المعفيين من شرط الحصول على الإقامة والمتواجدين في البلاد، القيام استخراج بطاقات تسجيل لهم، والتي ستعد شرطاً للحصول على الخدمات التي تقدمها الدولة".

مصرالداخلية المصريةتغريداتنشر الأحد، 02 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يشيد بالتعاون الأمني بين الكويت ومصر
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين (صور)
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي لمناقشة مستجدات القضايا الأمنية المشتركة
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي لبحث أوجه التعاون
  • داخلية مصر تكشف عن موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب لإصدار تراخيص الإقامة ووقف الخدمات لهم
  • داخلية السعودية تعلن إعدام نيجيري تعزيرا وتكشف تهمته
  • خلال استقباله السفير العراقي.. الدبيبة يؤكد على ضرورة تكثيف أوجه التعاون والتواصل بين مؤسسات البلدين
  • داخلية السعودية تعلن إعدام الجهني وتكشف كيف قتل مواطنا آخر
  • رئيس مجلس المستشارين يجري مباحثات مع سفير إسبانيا بالمغرب
  • من انقرة .. «الدبيبة وأردوغان» يناقشان دعم غزة والتعاون المشترك