حقق فريق ولفرهامبتون فوزًا ثمينًا على نظيره توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي الفريقين، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر ولفرهامبتون على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق جواو ماريو في الدقيقة 42، بعد تمريرة رائعة من بابلو سارابيا.

وفي الشوط الثاني، تعادل توتنهام عن طريق ديان كولوسيفسكي  في الدقيقة 46، مُنعشًا آمال الفريق في العودة بنتيجة إيجابية.

وسرعان ما عاد ولفرهامبتون للسيطرة على المباراة، ونجح جواو ماريو في تسجيل هدفه الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63، بعد تمريرة من بيدرو نيتو.

لم يتمكن توتنهام من إيجاد أي حلول هجومية، وفشل في إدراك التعادل، لتُنتهي المباراة بفوز مُستحق لولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف.

جاء تشكيل توتنهام أمام ولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو

خط الدفاع: إيميرسون رويال - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين - بن دافيز

خط الوسط: يفيس بيسوما - باب سار - ديان كولوسيفسكي - جيمس ماديسون

خط الهجوم: هيونج مين سون - ريتشارليسون
 

وبهذه النتيجة، رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند 47 نقطة في المركز الخامس.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ولفرهامبتون توتنهام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا

ختم ميسي بقوله: "سنواصل السعي لتقديم أفضل ما لدينا ونرغب في حصد المزيد من الألقاب.

قاد النجم المخضرم ليونيل ميسي وزميله لاوتارو مارتينيز منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لهم قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا الليلة الماضية، حيث أحرز كل منهما هدفين.

اقرأ أيضاً : ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة الكاميرون

افتتحت غواتيمالا التسجيل بهدف عن طريق الخطأ من قبل ليساندرو مارتينيز في مرمى فريقه بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة. إلا أن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بعد ثماني دقائق عندما استغل كرة مرتدة من حارس المرمى نيكولاس هاجن ليودعها الشباك بسهولة.

أضاف لاوتارو مارتينيز، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، الهدف الثاني للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يسجل هدفه الثاني بعد تمريرة رائعة من ميسي عقب الاستراحة.

وقال لاوتارو مارتينيز في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "هدفنا هو الفوز باللقب ونحن نقاتل من أجل كل شيء. قلنا هذا عند انتهاء كوبا أميركا 2021 وعند انتهاء كأس العالم، سنعمل على إعداد أنفسنا لبدء كوبا أميركا بأفضل طريقة ممكنة ونأمل أن تسير الأمور بصورة ممتعة".

وأضاف ميسي (36 عاماً) الهدف الرابع للأرجنتين في الدقيقة 77 بعد تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا، ليضمن لفريقه الفوز.

ستقام بطولة كوبا أميركا في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين. وستبدأ الأرجنتين مشوارها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى الخميس المقبل، ثم تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام.

وختم ميسي بقوله: "سنواصل السعي لتقديم أفضل ما لدينا ونرغب في حصد المزيد من الألقاب. ستكون المنافسة صعبة، والمباريات تزداد تعقيداً، لكننا سنحاول الفوز بلقب كوبا أميركا مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. سويسرا تضرب المجر بثلاثية وتلاحق ألمانيا
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • الأرجنتين تستعرض أمام جواتيمالا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»