البوابة:
2024-06-16@11:02:02 GMT

أنشيلوتي للجماهير: اصبروا على هذا اللاعب

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

أنشيلوتي للجماهير: اصبروا على هذا اللاعب

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجماهير بالصبر على النجم التركي الشاب آردا غولر الذي ما زال يحتاج للمزيد من الوقت بحسب المدير الفني.

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم إلى لوس بلانكوس في يوليو من العام الماضي في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو، ووقع على عقد يمتد حتى صيف عام 2029.

وشارك صاحب الـ 18 عاما هذا الموسم في 4 مباريات حتى الآن بمجموع 89 دقيقة فقط، مما أثار التساؤلات حول مدى اعتماد الإيطالي المخضرم عليه.

ورد أنشيلوتي على هذه التساؤلات في تصريحات نقلها خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، وقال فيها: "علينا أن نكون صبورين فيما يتعلق بآردا غولر... ثقوا بي.

"إنه بحالة جيدة، عليه أن يتنافس بشكل كبير مع زملائه الآخرين".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آردا غولر ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا

قدمت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضاً إلى نظيرتها في فريق روما الإيطالي، من أجل شراء عقد النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا (30 عاماً)، في سوق الانتقالات الصيفية، رغم المنافسة القوية، من قبل عدد من الفرق الأوروبية، الراغبة في حسم الصفقة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الجمعة، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تعلم قدرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على إنهاء عقده مع فريق روما الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو، لذلك تعمل على حسم صفقته، رغم المنافسة عليه، من قبل عدد من الأندية الأوروبية، التي تأمل ضمّ إحدى أبرز المواهب في كرة القدم بالقارة العجوز.

وأوضحت أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تراقب باولو ديبالا، منذ نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي، لكنه قرر في النهاية الذهاب إلى فريق روما، بسبب تدخل المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، الذي عمل على إقناع النجم الأرجنتيني بمشروع الفريق، وتقديمه وعداً لديبالا، بأنه سيكون أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلته، لكن إدارة الروخيبلانكوس تعلم جيداً أن رحيل المدير الفني يجعل من الممكن حسم الصفقة هذا الصيف.

ويحاول نادي روما العمل على الاحتفاظ بخدمات نجمه ديبالا في الصيف الحالي، رغم صعوبة المهمة أمامه، وبخاصة أن إدارة أتلتيكو مدريد عرضت بالفعل شراء عقده، مع تعهدها بدفع 12 مليون يورو للنجم الأرجنتيني على شكل “مكافأة دائمة”، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإيطالي، ما يعني تحقيق رغبة المدرب دييغو سيميوني، الذي يريد ضمّ مواطنه إلى صفوف الروخيبلانكوس.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن باولو ديبالا (30 عاماً)، لديه بالفعل العديد من العروض، التي تلقاها خلال الأيام الماضية، وأصبح أمام مفترق طرق، إما اختيار البقاء وإعلان ولائه لنادي روما الإيطالي، أو الموافقة على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية، رغم معرفته أنه لا يمكن رفض الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يقوده مواطنه الأرجنتيني، المدرب دييغو سيميوني.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل بداية مشوار البرتغال في كأس أوروبا
  • رونالدو يوجه رساله خاصة للجماهير قبل صدام البرتغال والتشيك
  • مبابي يوجه رسالة للجماهير الفرنسية قبيل انطلاق "يورو 2024"
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • نجم الأهلي السعودي يرفض الرحيل لـ الدوري الإيطالي