يشهد مسلسل «الكبير أوي 8» ضجة كبيرة، بعد طرح البرومو الرسمي له، حيث كشف البرومو عن العديد من المفاجآت منها حمل «مربوحة » زوجة الكبير أوي، وعودة الفنان بيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة، وانتقاده لموقف الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

يخوض بطولة « الكبير أوي 8 »، الفنان أحمد مكي، الذي يواصل تصوير مشاهده بشكل مكثف للانتهاء منه بالكامل قبل حلول الشهر الكريم، نظرا الي أنه على مدار السنوات الماضية حقق مسلسل الكبير أوي نجاح كبير من خلال عرض أجزائه السبعه وهو ما يجعل الجمهور متشوق لعرض الجزء الثامن.

وخصصت شبكة قنوات «ON» موعد مميز لعرض « الكبير أوي 8 » عقب أذان المغرب مباشرة خلال شهر رمضان الكريم، حيث ينتظره الجمهور بلهفة شديدة.

الكبير أوي 8

يبحث العديد من متابعي ومحبي مسلسل الكبير أوي عن تفاصيل شخصية محمد سلام «هدرس» وما تحمله الشخصية من أفكار كوميدية جديدة، حيث ظهر الفنان محمد سلام، الذي يجسد شخصية «هجرس»، وهو متنكر في شخصية الفيلم العالمي « THE MASK » للنجم العالمي «جيم كاري»، كما أنه ستكون له فقرات جديدة خاصة بكونه «ستاند آب كوميديان».

أحداث «الكبير أوي 8»

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، إلا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار.

كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج «ستاند آب كوميدي»، ويعيش «الكبير» في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، والتي تظهر فيها الفنانة شيماء سيف، كضيف شرف، وتكتشف «مربوحة» أنها حامل، ويعاني «الكبير» من تغيرات حالتها المزاجية، بينما يجسد الفنان حاتم صلاح، شخصية «نفادي»، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويعيد حاتم صلاح «نفاذي» للمتابعين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية للفنان الراحل إبراهيم نصر.

أبطال مسلسل «الكبير أوى 8»

«الكبير أوي» بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

ومن المقرر أن يتناول الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، العديد من التفاصيل الاجتماعية والأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية في إطار كوميدي، كما اعتاد الجمهور من الفنان أحمد مكي

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد مكي يعود للمدرسة ومحمد سلام بـ«المريلة» في «الكبير أوي 8»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت ضيف شرف في «الكبير اوي 8»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل الكبير مسلسل الكبير اوي مسلسلات رمضان الكبير أوي بيومي فؤاد احمد مكي الكبير قصة الكبير أوي 8 الکبیر أوی 8 محمد سلام

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة منة فضالي لجمهورها

 
وظهرت منة في الصور وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون، وعلقت قائلة:" كل سنة وانتم طيبين عيد مبارك عليكم جميعًا" ٠

IMG_0042
آخر أعمال منة فضالي

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»