المناطق_الحدود الشمالية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده -حفظهما الله-، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.

وقال سموه: “نستذكر بكل فخر واعتزاز في هذه المناسبة الإرث الشامخ والتاريخ العظيم، والبطولات الخالدة لأئمة هذه البلاد وملوكها و أبنائها، الذين سطّروا بسواعدهم تاريخ ومستقبل هذه الدولة الشامخة، بدءًا من مؤسس الدولة السعودية الأولى الإمام محمد بن سعود -رحمه الله-، مرورًا بمؤسس الدولة السعودية الثانية الإمام تركي بن عبدالله –رحمه الله-، وصولًا إلى قيام المملكة العربية السعودية على يد موحدها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه الملوك من بعده -رحمهم الله- حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده -حفظهم الله-, وما تشهده المملكة من نهضةٍ تنمويةٍ كبرى، وإنجازات اقتصادية بارزة، ومكانة كبيرة ومتنامية على الساحتين الإقليمية والدولية؛ في ظل رؤية المملكة 2030 التي شكّلت المشروع الوطني الكبير، وخارطة الطريق نحو التنمية المستدامة”.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يهنئ إدارة السجون بالمنطقة بمناسبة تحقيق جائزة مدير عام السجون للتميز 2023 21 فبراير 2024 - 3:16 مساءً أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية الرئيسية بالمنطقة 20 فبراير 2024 - 5:52 مساءً

وأضاف سموه: “ثلاثة قرون مضت كانت مليئة بالتضحيات، حافلة بالمنجزات وما تحمله من أحداث ومواقف خلدتها كتب التاريخ والسِّير، وبرزت معالمها على امتداد الجزيرة العربية، ورسخت قواعد الدولة المتماسكة التي أرست الحكم وجعلت أمن المجتمع في مقدمة اهتماماتها مع خدمة الحرمين الشريفين، وتحقيق رغد العيش للمجتمع”.

ودعا سموه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده, وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحرمین الشریفین الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأذربيجاني بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الجمهورية.

كما أوفد الرئيس السيسي، السيد محمد عادل مختار، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية أذربيجان بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي ونظيره الصيني يبحثان غدا مختلف القضايا الدولية والإقليمية

الرئيس السيسي يتوجه إلى «بكين» تلبية لدعوة الرئيس الصيني

مقالات مشابهة

  • السفير سلمان بن عبد الرحمن يقدم أوراق اعتماده سفيرًا "غير مقيم" لدى أرمينيا
  • الهلال والنصر يتنافسان على كأس خادم الحرمين الشريفين بشكلها الجديد
  • سفارة المملكة في بنجلاديش تودّع ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة هذا العام
  • مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين
  • الملك سلمان يوجه رسالة إلى الشعب السعودي.. تفاصيل
  • خادم الحرمين يُصدر أمره باستضافة 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة
  • مجلس الوزراء يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين
  • خادم الحرمين يشكر أبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة
  • مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ــ برئاسة خادم الحرمين الشريفين
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأذربيجاني بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية