RT Arabic:
2024-06-16@10:41:32 GMT

ميسي يثير الجدل بإهانة لاعب مصاب (فيديو)

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

ميسي يثير الجدل بإهانة لاعب مصاب (فيديو)

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور من جديد في مباراة رسمية مع فريقه إنتر ميامي أمام سالت ليك، بالمواجهة الأولى في النسخة الجديدة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس.

ميسي رغم أنه لم يسجل لكنه كان حاضرا في هدفي فريقه حيث صنع الهدف الأول الذي أحرزه روبرت تايلور في الدقيقة 39، وساهم مع الأوروغوياني لويس سواريز في الهدف الثاني لدييغو غوميز قبل نهاية الوقت الأصلي بـ7 دقائق.

وكالعادة أظهر النجم الأرجنتيني قدراته الاستثنائية في المرور من المدافعين في أكثر من لقطة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كان أبرزها طريقته الغريبة في المرور من لاعب مصاب.

وتسبب تصرف ميسي في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه كثيرون بالابتعاد عن الروح الرياضية بسبب تصرفه تجاه اللاعب المصاب واستكمال الهجمة خلال سقوطه.

Messi really chipped a player who was down injured ???? pic.twitter.com/BN3fpsDjxy

— B/R Football (@brfootball) February 22, 2024 إقرأ المزيد اعتذار ميسي يستدعي مقارنة جدلية مع رونالدو

وصنع اللاعب البالغ 36 عاما أكثر من فرصة لزملائه، ولكن لسوء حظه فشلوا في استغلالها لذلك خرج بتمريرة حاسمة واحدة.

بذلك فاز إنتر ميامي على سالت ليك 2-0 في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم 2024.

وسيسافر ميامي لمواجهة فريق ديفيد بيكهام السابق لوس أنجلوس غالاكسي الأحد المقبل في ولاية كاليفورنيا.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي

إقرأ أيضاً:

كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من حالات سرقة الخصوصية والهوية الشخصية للمستخدمين، والعديد من الجرائم الأخرى المتعلقة بتلك المنصات، ولذا بات من الضروري اتخاذ خطوات لحماية الخصوصية التي تتعرض للسرقة في كثير من الأحيان بسبب أخطاء شائعة، وإليك أهم الإجراءات التي يجب اتخاذها، وفقًا لبوابة «aitnews» التقنية.

عدم منح التطبيقات والألعاب إذن الوصول إلى حساباتك تطلب منك بعض التطبيقات أو الإضافات التابعة لجهات خارجية، إذن الحصول إلى حساباتك، وإذا تحققت جيدا من شروط استخدامها، فستجد في الغالب أنها تطلب إذنًا لعرض صورك ومحادثاتك وتفاصيل ملفك الشخصي، وهنا يجب عليك عدم منحها الإذن للوصول إلى مثل تلك المعلومات. يجب كذلك تجنب ربط تطبيقات خارجية بحساباتك على المنصات. لا تستخدم حساباتك لتسجيل الدخول إلى تطبيقات أخرى. تأكد من مراجعة أذونات التطبيقات بانتظام وإلغاء أي أذونات غير ضرورية. تجنب ترك ملفك الشخصي عامًا احرص على تحويل ملفك الشخصي إلى خاص؛ لضمان عدم رؤية أي شخص لمعلوماتك دون موافقتك. حدد من يمكنه رؤية منشوراتك وصورك. قلل من نشر الكثير من المعلومات الشخصية لا تنشر معلومات حساسة مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك أو عنوان منزلك؛ إذ يمكن بسهولة استغلال هذه التفاصيل لسرقة الهوية. تجنب مشاركة صور مستنداتك الشخصية. راجع إعدادات الخصوصية من الضروري استخدم كلمة مرور قوية وفريدة لكل حساب من حساباتك. فعّل ميزة المصادقة الثنائية للحصول على طبقة إضافية من الأمان. راجع إعدادات الخصوصية بانتظام وتأكد من مشاركة المعلومات التي تريدها فقط. عدم مشاركة خطط السفر لا تنشر خطط سفرك على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لأن ذلك قد ينبه اللصوص الذين يراقبون نشاطك إلى فراغ منزلك؛ مما يزيد خطر التعرض للسرقة.  تجنب مشاركة موقعك الحالي بشكل مباشر. تأكد من مراجعة إعدادات الموقع في التطبيقات التي تستخدمها.

ومن النصائح الهامة في ذلك أيضًا:

كن حذرًا من الرسائل والطلبات المشبوهة. لا تنقر على الروابط المشبوهة أو تفتح المرفقات غير المعروفة. قم بتحديث برامجك وتطبيقاتك بشكل دوري. أبلغ عن أي نشاط مشبوه على الفور.

مقالات مشابهة

  • «وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • جلباب السيسي يثير تفاعلا خلال زيارته المملكة لأداء فريضة الحج
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026
  • بنحافظ عليه.. الحكومة تحسم الجدل بشأن قطع الأشجار بحديقة الحيوان
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟