أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك ويتسابق صناع الأعمال الدرامية لعرض أعمالهم في الموسم الرمضاني الضخم، والذي سيكون ملئ بالأعمال الممتعة. 

 

ومن بين هؤلاء الأعمال مسلسل "إمبراطورية ميم" للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، وفي حقيقة الأمر هناك أكثر من سبب يجعل مسلسل إمبراطورية ميم هو العمل الأكثر انتظارًا.

 

 

ويعتبر مسلسل إمبراطورية ميم هو ليس أوا عمل روائي يقدمه خالد النبوي في عمل فني، حيث قدم أكثر من عمل من قبل، ومن أبرزهم مسلسل "حديث الصباح والمساء" حيث قدم خلاله شخصية "داود باشا"، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب نجيب محفوظ. 

 

وقدم شخصية "محمود عبدالظاهر" في مسلسل "واحة الغروب" والعمل هو رواية للكاتب الكبير بهاء طاهر، وقدم أيضًا شخصية حمدي في "نحن لا نزرع الشوق" والعمل مأخوذ عن الكاتب الكبير الراحل يوسف السباعي.

 

تفاصيل مسلسل "إمبراطورية ميم"

 

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار اجتماعي، حول أب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، بجانب عمله في وزارة التربية والتعليم، ويجب عليه الموازنة بين عمله وتربية أبنائه، ومراعاة مطالبهم وحل مشكلاتهم التي تزيد مع مرور الوقت، خاصة أن معظم أبنائه قد وصلوا بعمر المراهقة، وتتوتر العلاقة بين الأبناء والأب بسبب عدم اتفاقهم في وجهات النظر.

خالد النبوي  أبطال مسلسل إمبراطورية ميم


ويجسد دور الأب في مسلسل “إمبراطورية ميم” الفنان خالد النبوي، وبالنسبة للأبناء مجموعة من الفنانين الشباب، وهم:«نور النبوي، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان».

 

 

ويذكر أن يأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في امبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى،و إشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

 

 

آخر أعمال خالد النبوي 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل "راجعين ياهوي" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز، ومجموعة من النجوم الشباب. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد النبوي أبطال إمبراطورية ميم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

بـ 72 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يتذيل شباك تذاكر دور العرض السينمائية

تذيل فيلم «أهل الكهف» بطولة النجم خالد النبوي، شباك تذاكر دور العرض السينمائية أمس الأربعاء.

إيرادات فيلم أهل الكهف

واكتفى فيلم أهل الكهف، أمس الأربعاء، بحوالي 72 ألف جنيه، ليقف إجمالي إيراداته عند 13 مليونا و223 ألف جنيه.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف، يشارك في بطولته عددا من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

خالد النبوي يوجه رسالة للجمهور بسبب فيلم «أهل الكهف».. ماذا قال؟

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما

مقالات مشابهة

  • خاص.. جينا سليم: "ليس لدي مشكلة في تقديم أعمال مقتبسة وخالد النبوي مدرسة"
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 100 ألف جنية أمس
  • خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "سراب"
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي
  • بـ 72 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يتذيل شباك تذاكر دور العرض السينمائية
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025