ناقش برنامج الرواق الازهري  للنشء  والذي تطلقة الإدارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة قضية  التعامل مع المجتمع من خلال الندوة المنفذة  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

يهدف البرنامج إلى  تصحيح المفاهيم الدينية ، و تبصير النشئ نحو الطريق الصحيح ، و  توجيه النشئ التوجيه السليم ، و  الرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء فيما يخص القضايا الدينية والمجتمية وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة.

 

أقيمت فعليات الندوة  بحضور   فضيلة الشيخ عمر ابو النجا  الواعظ بالأزهر الشريف ودار موضوع الندوة حول  التعامل مع التغيرات الاجتماعية في  الإسلام  واهتمام الإسلام بحماية  المجتمع  وتقدمه وأهمية الإلتزام بالتعاليم الدينية الصحيحة لما لها من أثر كبير في تقدم وازدهار الأمم.  

أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتنفيذ خطة الوزارة وتطوير العمل بها والسعي لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بين النشء والشباب بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ عمر الرواق الازهر وزارة ال مفاهيم الدين الشباب والرياض الدكتور أشرف صبحي اهتمام الإسلام النشء والشباب برنامج الرواق الأزهرى القليوبية بالأزهر الشريف الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

عن إجتماع الحكومة.. ماذا قال وزير الشباب والرياضة؟

صرّح وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس حول ظروف وموضوع اجتماع الحكومة، إن بصيغة جلسة او على شكل اجتماع تشاوري، وقال: إذا لم تجتمع الحكومة في هكذا ظروف وتتخذ إجراءات قانونية وقائية لتحصين الوضع امنياً واقتصاديا ووضع خطة للتعامل مع مخاطر النزوح و التنزيح ورفعها إلى المجتمع الدولي والمنظمات التي ترعى شؤون النارحين، فمتى تجتمع؟ وماذا ننتظر أكثر؟ وما البديل عن ان نتحمل جميعا المسؤولية في هذه الاحوال الدقيقة؟   أضاف: "كل الرهان على ان نستعيد الثقة ونؤكد البقاء معاً لخدمة الوطن". وعن معيار الاتحاد الأوروبي عن المناطق الآمنة في سوريا قال: "على المجتمع الدولي ان يعرف ان المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني".    

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع أعمال bot بتكلفة 6 ملايين جنيه بمراكز شبين
  • بنى سويف تنفذ اختبارات الانتقاء بدوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة
  • «وزارة الشباب»: برامج تدريبية لأخصائيي التغذية لتحسين الأداء الرياضي
  • وزير الشباب يتابع جهود تطوير الطب الرياضي
  • وكيل شباب القليوبية يتابع انشاء ملعب خماسي بكفر الجمال
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات اللقاء الختامي للمؤتمر الوطني للنشء بمحافظة الإسكندرية
  • «بناء جيل».. وزارة الشباب والرياضة تختتم المؤتمر الوطني للنشء بالإسكندرية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع إنشاء الملعب الخماسي بكفر الجمال
  • مشاركة نشء الشرقية فى ختام المؤتمر الوطنى للنشء «بناء جيل»
  • عن إجتماع الحكومة.. ماذا قال وزير الشباب والرياضة؟