تساءل الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال إفريقيا.

هاني سعيد يشن هجومًا حادًا على الكاف

أضاف المدير الرياضي أن دور الاتحاد الأفريقي مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بيراميدز يودع دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة القاسية أمام مازيمبي الكونغولي

أضاف هاني سعيد أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء  كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

أشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني سعيد بيراميدز مازيمبي الاتحاد الإفريقي كاف دوري أبطال أفريقيا هانی سعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد الشناوي يكشف مدى صحة إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك.. وركلة الجزاء

علق أحمد الشناوي الخبير التحكيمي على الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 18 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

أحمد الشناوي: إلغاء هدف بيراميدز بداعي التسلل صحيح وفي تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 1»، قال أحمد الشناوي: «إلغاء هدف بيراميدز بداعي التسلل صحيح من حكم المباراة، لأنه لحظة لعب الكرة لاعب بيراميدز كان يسبق مدافع الزمالك بيده».

وتابع: «تقنية الفيديو قامت بعمل ممتاز والتسلل كان موجود وقرار صحيح بالغاء هدف بيراميدز».

وأكمل: «ركلة جزاء بيراميدز صحيحة، لأنه توجد عرقلة لمرون حمدي والخطأ موجود، وقرار محمد عادل كان صحيحًا باحتساب ضربة جزاء لصالح بيراميدز».

وتسبب تعادل الزمالك مع بيراميدز إلى فقدانه صدارة ترتيب الدوري المصري، لصالح الأهلي الذي فاز على المصري بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد الشناوي يكشف مدى صحة إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك.. وركلة الجزاء
  • قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل
  • بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز.. إصدار عقوبات بحق الناديين
  • جدول ترتيب دوري "نايل" قبل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المصري وبيراميدز
  • «الرابطة المصرية» تحيل 13 لاعباً ومسؤولاً إلى «الانضباط»
  • إيقاف الشيبي.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة بيراميدز والأهلي
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في دوري نايل والمعلق
  • روسينيور مدرباً لستراسبورج
  • بن حسان :”سعيد بالتأهل التاريخي لكأس إفريقيا للريغبي”
  • غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري