تساءل الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي والذي لا يصلح مطلقا لمباريات بحجم دوري أبطال إفريقيا.

هاني سعيد يشن هجومًا حادًا على الكاف

أضاف المدير الرياضي أن دور الاتحاد الأفريقي مستغرب للغاية من الفضائح التي يشهدها هذا الملعب والمهازل التحكيمية وآخرها ما حدث خلال مباراة بيراميدز بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في الشوط الأول.

نتيجة وملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بيراميدز يودع دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة القاسية أمام مازيمبي الكونغولي

أضاف هاني سعيد أن الحكم بعد أن كان بيراميدز مسيطرا سيطرة كاملة وخطورة واضحة على مرمى مازيمبي استطاع أن يقلب دفة المباراة بقراراته العكسية ورفض احتساب ركلتي جزاء  كانتا ستمنحان فريقنا التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب، كما أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات لمجرد المطالبة بحقوقهم.

أشار إلى أن الحكم لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح بيراميدز واحتساب قرارات عكسية، ونجح مازيمبي من خلال بعض الأخطاء الفردية في تحقيق الفوز،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني سعيد بيراميدز مازيمبي الاتحاد الإفريقي كاف دوري أبطال أفريقيا هانی سعید

إقرأ أيضاً:

عاجل - تفاصيل قيل لقاء الأهلي أمام مازيمبي اليوم في إطار دوري أبطال إفريقيا 2024

ينتظر بفارغ الصبر مشجعو الكرة الأفريقية، مباراة الأهلي ومازيمبي، التي من المقرر أن تبدأ اليوم السبت 20 إبريل 2023، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد "تي بي مازيمبي" في الكونغو الديمقراطية، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

كان فريق مازيمبي قد تأهل نحو نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهابًا سلبيًا، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر فريق النادي الأهلي  والذي يعد "حاملًا لللقب".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

يتم بث مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2024، عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الرسمي للبطولة، ويتم بث مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس 6 إتش دي "beIN Sports HD 6".

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كان مسؤولو قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، اختاروا علي محمد علي ليكون معلقا على أحداث مباراة الأهلي ومازيمبي، قبل أن يتم الاستقرار على منح الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على اللقاء.

جدير بالذكر أنَّ آخر لقاء جمع بين فرقي الأهلي ومازيمبي، خلال البطولة، قبل 12 عاما وتحديدًا في دور المجموعات لنسخة البطولة سنة 2012.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في إطار دوري أبطال إفريقيا 2024
حراسة المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وعمرو السولية.
خط الهجوم:  بيرسي تاو وموديست/ كهربا وطاهر محمد طاهر.

فيما يعقد ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، جلسة فنية قصيرة مع اللاعبين، وذلك قبل التوجه إلى ملعب المباراة، يؤكد خلالها على ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعة، والاستحواذ على الكرة، وتجنب أية أخطاء، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، تريح الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • يوم الحسم.. موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • (0-0) الشوط الثاني مباشر الآن.. مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
  • بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي يلا شوت في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024
  • تويتر اليوم Al Ahly بث مباشر.. مشاهدة الأهلي ومازيمبي Twitter دون تقطيع في دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت اليوم
  • التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي..موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم
  • شاهد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي Al Ahly ومازيمبي Mazembe في دوري أبطال إفريقيا 2024
  • عاجل - تفاصيل قيل لقاء الأهلي أمام مازيمبي اليوم في إطار دوري أبطال إفريقيا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي يلا شوت اليوم في دوري ابطال إفريقيا