تشارك الفنانة وفاء عامر في السباق الرمضاني بشخصيتين مختلفتين بين الدراما الاجتماعية المشوقة والفانتازيا، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسلي "جودر" و"حق عرب".

تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل حق عرب

تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفا، في مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

وفاء عامر في البرومو الرسمي لمسلسل حق عربأبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

وفاء عامر تجسد أم جودرتفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل جودر

تشارك بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل «جودر»، الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح «شمشون» في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة «جودر»، وتنقلب رأسا على عقب.

تفاصيل مسلسل جودر

مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ويأتي ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصية جودر الصياد، والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

مسلسلات رمضان 2024.. «دياب» يجسد دور الضابط أدهم في «مليحة»

مسلسلات رمضان 2024.. علي الطيب دكتور نساء وتوليد في مسلسل «مليحة»

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تكشف عن أغنيتين لـ أصالة في «نعمة الأفوكاتو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حق عرب مسلسلات رمضان2024 وفاء عامر حق عرب وفاء عامر فی مسلسل حق عرب فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بمشي معاه.. حمادة هلال يتحدث عن الجن بـ مسلسل "المداح"

رد الفنان حمادة هلال، على سؤال: "هل مقتنع بالسحر والجن في الحياة بالشكل الذي تقوم به في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة".


وقال الفنان حمادة هلال: "الله أعلم، فالعمل الدرامي يكون من أجل أن يستمتع المشاهد، فالعمل به أشياء حقيقية وأشياء بها روح الدراما" ودخل في حالة ضحك قائلا:" الجمهور محسسني ان في جن بمشي معاه".

 

 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أنه قام بنشر فيديو لكي يضحك الجمهور، وظهر فيه وهو يرقص مع الجن.

 

 


ومازح الفنان حمادة هلال، جمهوره، بفيديو من كواليس مشهد مقتل «الجن النمرود» والذي يجسده الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة»، حيث ظهر الثنائي أثناء تصويرهما مشهد القتل وهما يرقصان على نغمات أغنية «مسطول».

 

 

 قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

يتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

 

 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، محمد عز، أحمد خالد صالح، أشرف زكي، مي سليم، أحمد كمال أبو رية، شاهيستا سعد، والعمل من تأليف وليد أبو النجدة وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ضمن مفاجآت الجزء الرابع للجمهور هو عودة "مليكة" الشخصية التي تقدمها  سهر الصايغ وتظهر مجددًا مليكة بعد أن قام صابر المداح بحرقها في الجزء الثاني وتعود بينهم المشادات والمفارقات التي نشاهدها دومًا بالمداح.

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد لـ«الوطن»: انتظروني في فيلم جديد قريبا
  • أحمد عبد العزيز يتصدر تريند إكس لهذا السبب
  • طارق الشناوي يشيد بموهبة أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب"
  • شاهد.. درة بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور لها
  • التقيا في فترة الشباب.. من هي هدى زوجة الفنان أحمد زاهر؟
  • كمال أبو رية: "الحشاشين" و"جودر" أفضل الأعمال الرمضانية هذا العام
  • بمشي معاه.. حمادة هلال يتحدث عن الجن بـ مسلسل "المداح"
  • منير مكرم يروج لفيلم "في الأوضة"
  • آيتن عامر تهنئ نادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي
  • لست رجلا ... زوجة ماكرون تلجأ للقضاء رداً على التشهير