نشرت مذيعة الراديو مي إبراهيم، عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، جلسة تصوير جديدة تجمعها مع عائلتها المكونة من زوجها عمر ياسين، وابنها الوحيد يونس، معلقة: «إكسترا بقدونس»، في إشارة إلى اقتراب إنجابها للمرة الثانية، بينما انهالت عليها المباركات والدعوات بتمام رحلة الإنجاب بسلام.

إطلالة مي إبراهيم وأسرتها

اختارت مي إبراهيم، الظهور بملابس موحدة مع عائلتها الصغيرة، بإطلالة من نوع «الكاجوال»، يسيطر عليها اللون الأسود، مع سروال باللون الأزرق من أقمشة بخامة «الجينز».

حمل مي إبراهيم الأول

أعلنت مي إبراهيم عن حملها بطفلها الأول يونس، في شهر يناير عام 2020، في ظل احتفالها بعيد زواجها الأول، وسط أجواء من الحب والندم؛ إذ رافق الاحتفال اعتذار زوجها لها عن فترة الفراق التي دامت بينهما لمدة 5 شهور قبل الزواج.

وعبّر زوج «مي» آنذاك، عن أسفه عن التصرف: «من كل قلبي أنا آسف وأسفي ده أنا مكنتش حابب أبدًا أنه يكون كلمة متقالة وخلاص، كنت مستني لما اعتذر بعد ما أعوضك وبعد ما الحمدلله بقالنا سنة متجوزين وهتبقي قريب إن شاء الله، أم ابني ربنا يحفظك ليا ويخليكي طول العُمر جنبي.. بحبك».

وخلال الفترة الماضية، الطفل يونس ابن مي إبراهيم عامه الثالث في 13 من شهر نوفمبر الماضي، واحتفلت به الأسرة في ظل أجواء عائلية بسيطة بالمنزل، وسط المحبين من الأقارب والأصدقاء.

قصة حب مي وعمر

من الجدير بالذكر أن مي إبراهيم، وعمر ياسين تزوجا عن قصة حب قوية، تأسست على الصدق المتبادل بينهما، وتكللت علاقتهما الفريدة بالزواج المفاجئ عام 2019 بعد إعلان انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار دهشة المتابعين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي إبراهيم

إقرأ أيضاً:

شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر في الشوط الثاني

 

هنئ الإعلامي محمد شبانة، منتخب مصر وجماهير الكرة المصرية بالفوز على بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، مؤكدًا أن الفراعنة واجهوا الخيول البوركينية على شوطين مختلفين تمامًا، والشوط الأول كان رائعًا وقدم اللاعبون نصف ساعة نموذجية وسجل تريزيجيه هدفين، بالإضافة لاضاعة عدة فرص محققة للتسجيل.

شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر في الشوط الثاني

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كان هناك توقعات بنتيجة كبيرة في المباراة، في ظل السيطرة الكبيرة خلال الشوط الأول واضاعة فرص للتسجيل وتراجع بوركينا فاسو، لكن الشوط الثاني كان غريب للغاية، وسجل الضيوف هدف تقليص النتيجة".

وأضاف: "حسام حسن لجأ للتأمين الدفاعي ودفع بـ أكرم توفيق ثم عمر كمال عبدالواحد وقام بتغيير طريقة اللعب، ومنتخب مصر كان يضيع الوقت في نهاية اللقاء، من أجل الحفاظ على النتيجة، وحصد النقاط الثلاث".

وواصل: "في النهاية الأهم هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، ومشهد الجماهير في استاد القاهرة كان مفرح للغاية، والأهم صدارة المجموعة حاليا برصيد 9 نقاط، وعلينا أن نفرح بحذر شديد، ولا زال لدينا حالة قلق شديد قبل اللقاء المقبل أمام غينيا بيساو".

وزاد: "الفوز في المباراة المقبلة يضمن بنسبة كبيرة لنا التأهل لكأس العالم 2026، وقلق الجميع كان في التراجع الفني وانخفاض اللياقة البدنية، وحتى مستوى اللاعبين المميز في الشوط الأول اختلف تماما خلال الشوط الثاني".
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: توقعنا الفوز بنتيجة كبيرة على بوركينا فاسو.. وحدث تراجع فني للاعبي منتخب مصر في الشوط الثاني
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن بعد الفوز على بوركينا فاسو
  • بهدفين.. بلجيكا يفوز على الجبل الاسود وديًا
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الخميس
  • محمد إبراهيم أبوسنة.. شاعر زاده الخيال
  • بيراميدز يفاجئ الزمالك بطلب مثير بسبب دونجا وعمر جابر
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الأربعاء
  • اكتشاف علاج لمرض السكري من النوع الثاني
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • لجلسة الغد.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص إثر مشادة كلامية بينهما بقليوب