حلت الممثلة والمذيعة سارة نخلة ضيفة على موقع صدى البلد، للحديث عن مشوارها الفني والإعلامي، بعدما شاركت في عدد من المسلسلات الشهيرة منها حكايتي والقاهرة كابول. 

وكشفت سارة نخلة سر خطوبتها الغامضة بعدما نشرت صور غير واضح فيها شكل وهوية خطيبها وزوجها المستقبلي، وقالت إنها تحب الخصوصية وعدم إعلان تفاصيل حياتها الخاصة.

 

وأكدت سارة نخلة في لقائها مع صدى البلد، على أنها ترغب في الابتعاد تماما عن الأضواء فيما يخص حياتها الشخصية موضحة:" لما أتجوز محدش هيحضر الفرح ولا هقول هو مين برضه". 

وأوضحت سارة نخلة أن خطيبها فاجئها بالاتفاق مع إحدى الفنادق، التي ذهبت إليها لتصوير إعلان لتفاجأ بتقدمه لطلب يدها، ورفضت أن تظهر تفاصيل الموقف في الفيديو، وطلبت من المصور التقاط صور بدون كشف هويته. 

 

 

علقت الفنانة ومقدمة البرامج سارة نخلة، على عودة الفنانة حلا شيحة إلى الفن بعد إعلان اعتزالها منذ فترة، وشنها هجومًا حادًا على الفنان تامر حسني بسبب بعض المشاهد التي جمعتهما في فيلمه “مش أنا”، وارتدائها الحجاب.

وقالت سارة نخلة خلال  في برنامجها:| الناس مش عايزين حلا شيحة  ترجع عشان فقدت مصداقيتها، السيناريست هيخاف يجي يديكي سيناريو تقوليله تاني يوم لا خلاص أنا اتحجبت".

وأضافت سارة نخلة: أنا كان عندي مشاكل نفسية ولجأت لدكتور لعلاج نفسي وده مش عيب واحنا في المجتمعات العربية عشان مش متقبلين ده بنقول عليه لايف كوتش ولكن ده علم، بنصح حلا شيحة أنها تروح لدكتور نفسي، حلا محتاجة تقعد مع نفسها سنة أو سنتين تلاتة على الاقل وتفكر هي عايزة ايه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة نخلة الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني لايف كوتش سارة نخلة

إقرأ أيضاً:

ضحية الضرب من زوجة ابنها تكشف عن مفاجأة صادمة في أول ظهور لها .. فيديو

القاهرة

كشفت السيدة المصرية حنان عن مفأجاة صادمة في أول ظهور تلفزيوني لها بعد تعرضها للضرب من قبل زوجة ابنها في واقعة أثارت ضجة واسعة وهزت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية

‎وقالت الحاجة حنان إن سبب الأزمة كلها يعود إلى شكوى زوجة ابنها من أن حماتها لم تقم بشراء الحلوى لها في “موسم عاشوراء” حين كانت مخطوبة إلى ابنها.

‎وأضافت ،أن زوجة ابنها دائمة المشاكل وبارعة في افتعال المشكلات، ودائمًا ما تتهمها بالاستيلاء على أموال زوجها المغترب حيث يعمل بإحدى الدول العربية، لافتة إلى أن أهل الزوجة لم يعتذروا لها حتى الآن عما بدر من ابنتهم وصدم المصريين جميعًا.

‎وأضافت أنها طلبت من ابنة زوجها أن تغادر البيت المشترك بينهما، وتعيش في بيت أهلها بشكل مؤقت، إلا أنها رفضت، لافتة إلى أنها لن تقبل اعتذارًا منها، أو تسمح لها بدخول شقتها الخاصة بعد ما حدث.

‎وأوضحت أن ابنها اكتشف الواقعة، وشاركها عبر مواقع التواصل؛ حيث إن كاميرات البيت موصولة بهاتفه حيث يعمل خارج مصر.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع أوضح كيف تطور نقاش عادي إلى غضب شديد من جانب الزوجة، التي انتابتها حالة من الهياج العصبي، وانهالت ضربًا على الحماة.

 

مقالات مشابهة

  • هل تتحقق؟.. إعلان “كادروريم” وتنبؤات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • شعلة أولمبياد باريس بيد مجهول: من وراء هذه الشخصية الغامضة؟
  • ياسمين عز تكشف سبب انحيازها ودفاعها عن الرجال (فيديو)
  • تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في المحافظات.. «عشان محدش يغشك»
  • ضحية الضرب من زوجة ابنها تكشف عن مفاجأة صادمة في أول ظهور لها .. فيديو
  • "شعبة المخابز" تكشف حقيقة رفع أسعار الخبز بعد زيادة البنزين (فيديو)
  • "البترول" تكشف أسباب رفع أسعار الوقود فى مصر (فيديو)
  • الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة - فيديو
  • رشوان توفيق: "محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة"
  • القومي لحقوق الإنسان: الحوار الوطني منصة حيوية لإيجاد حلول مبتكرة لملف الحبس الاحتياطي