بوابة الوفد:
2024-05-26@21:17:54 GMT

تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بالعجوزة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تباشر نيابة شمال الجيزة، اليوم الأحد، التحقيق فى واقعة مقتل  الشاب "عمر" 18 عامًا "ترزي"،  بطعنتين خلال مشاجرة في العجوزة، وأمرت النيابة بحبسه المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت بتشريح الجثة واعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها، وبيان ما بها من بيانات يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين كشفوا أن مشاجرة حدثت بين طرف أول سائق "شقيق المتوفى"، وطرف ثان، مقاول ونجل عمه، تدخل خلالها المجني عليه لمناصرة شقيقه ولقي مصرعه طعنا على يد الطرف الثانى، بتسديد طعنتين له.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "عمر ه" 18 سنة، ترزي مصاب بطعنتين نافذتين ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بأرض اللواء بدائرة القسم، جري التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين وباقي طرفي المشاجرة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شمال الجيزة النيابة العامة الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة مديرية أمن الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة سيدة وعشيقها قتلا رضيع  والتخلص منه بالصرف الصحي بالوراق

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا الإثنين، محاكمة أم وآخر قتلا طفلتها والتخلص منها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة الوراق.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين «حنان. س»، 38 سنة، ربة منزل، و«رامي. ف»، 38 سنة، نقاش، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه قتل طفل رضيع، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت سيدة رضيعتها المجني عليها «فاطمة. أ»، بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتلها، وكتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها، لم تكتفِ بذلك، بل أعدت أدوات «بطانية، دفاية قماشية»، لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها.

وذكرت التحقيقات، استكمالا لمخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحي بأحد العقارات، فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت إصابتها أودت بحياتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه، كما علم المتهم الثاني بوقوع الجناية محل الاتهام الأول وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الشرطة.

مقالات مشابهة

  • هارب من 293 سنة سجن.. حبس "الملقط" بعد ضبطه وبحوزته حشيش وهيدرو وأسلحة بالدقهلية
  • تفاصيل ضبط بلوجر شهيرة لنشرها فيديوهات مخلة
  • غدا.. محاكمة سيدة وعشيقها قتلا رضيع  والتخلص منه بالصرف الصحي بالوراق
  • خلافات الجيرة .. إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة أبناء العمومة بالعسيرات
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه فى الإسماعيلية لجلسة الأربعاء المقبل
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى في واقعة مقتل شاب فى بالمنيرة
  • ضبط شخص متهم بقتل بنت شقيقه الطفلة في الشرقية
  • وسواس قهري.. التحقيقات الأولية تكشف سبب مقتل سيدة على زوجها بالمنيرة
  • حبس المتهم بقتل زوجته بالمنيرة الغربية
  • ضحاياه من فتيات الليل.. تفاصيل القبض علي سفاح التجمع الجديد