بوابة الوفد:
2024-07-27@05:07:19 GMT

تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بالعجوزة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تباشر نيابة شمال الجيزة، اليوم الأحد، التحقيق فى واقعة مقتل  الشاب "عمر" 18 عامًا "ترزي"،  بطعنتين خلال مشاجرة في العجوزة، وأمرت النيابة بحبسه المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت بتشريح الجثة واعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها، وبيان ما بها من بيانات يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين كشفوا أن مشاجرة حدثت بين طرف أول سائق "شقيق المتوفى"، وطرف ثان، مقاول ونجل عمه، تدخل خلالها المجني عليه لمناصرة شقيقه ولقي مصرعه طعنا على يد الطرف الثانى، بتسديد طعنتين له.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "عمر ه" 18 سنة، ترزي مصاب بطعنتين نافذتين ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بأرض اللواء بدائرة القسم، جري التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين وباقي طرفي المشاجرة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة شمال الجيزة النيابة العامة الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة مديرية أمن الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

حبس لص الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الوايلى 4 أيام

قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الوايلي.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم له معلومات جنائية، تم ضبطه وبحوزته 2 هاتف محمول "مجهولين المصدر" حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية بدائرة قسم شرطة الوايلى، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهما بأسلوب "المغافلة" من شخصين وفر هارباً.


وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية فى الوايلي، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.


 







مقالات مشابهة

  • مقتل شاب بطلق نارى خلال مشاجرة بالدقهلية
  • حبس لص الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الوايلى 4 أيام
  • 8 حالات اختناق في حريق برج سفنكس بالعجوزة
  • حبس أحد الأشخاص لإدارته كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بالوايلي
  • بطلق ناري.. حبس المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • قرار من النيابة في زاقعة مشاجرة الأسلحة البيضاء بالجيزة
  • خلال مشاجرة مع الأم.. إصابة طفلة بطلق ناري على يد الأب في الهرم
  • المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل
  • القبض على المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة فى بولاق الدكرور