دخل المهاجم الهندوراسي الدولي ألبرت إيليس في غيبوبة عقب تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس، خلال مباراة بوردو الفرنسي أمام غانغان، في بطولة فرنسا للدرجة الثانية في كرة القدم، السبت، حسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

ووفقا لهذه التقارير، فقد خضع لاعب بوردو لعملية جراحية ناجحة، مساء السبت، بعد دخوله في غيبوبة مستحثة.

ولم يؤكد نادي بوردو هذه المعلومات معيدا السبب إلى السرية الطبية.

وفقد إيليس (28 عاما) وعيه بعد 40 ثانية فقط من انطلاق المباراة عندما حاول استقبال كرة عرضية واصطدم برأس مدافع غانغان دوناتيان غوميز.

ورغم ان غوميز تعافى سريعا، إلا أن إيليس فقد وعيه ودخل الطاقم الطبي لعلاجه لدقائق عدّة قبل أن يتم إخراجه محمولا من الملعب.

صنع إيليس، الملقب بـ "لا بانتيريتا" (النمر الصغير)، اسمه مع هيوستن في الدوري الأميركي لكرة القدم، قبل أن ينتقل إلى أوروبا في عام 2020 من بوابة نادي بوافيشتا البرتغالي وصولا إلى بوردو في عام 2021.

وبدأ اللاعب الهندوراسي مسيرته الدولية عام 2014، وشارك في 64 مباراة مع منتخب بلاده مسجلا 13 هدفا.

                 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات بوردو أوروبا الدوري الفرنسي غيبوبة بوردو أوروبا الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من وزير الرياضة بعد واقعة بلع اللسان للاعب المقاولون العرب

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة اليوم.

وقال أشرف صبحي: "نتابع الحالة مع مسئولي نادي المقاولون العرب بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب".

وبعد اتصالات ومتابعة اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة، تبين استقرار حالة اللاعب مع وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وعاش الجمهور لحظات مرعبة بعد سقوط لؤي وائل بعد اصطدام مع حارس المقاولون محمود أبو السعود، حيث كان هناك بلع للسان قبل أن يسترد وعيه بعد التدخل الطبي والإسعافات.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سقط لؤي وائل لاعب المقاولون على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع حارس ذئاب الجبل، محمود أبو السعود.

وقال محمد عودة مدرب نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن لؤي وائل أصبح بخير الآن، بعد تعرضه لواحد من المواقف الصعبة داخل أرضية الملعب.

وتابع عودة، أن حالة لؤي وائل أصبحت مستقرة، مضيفا: "عشنا لحظات مرعبة في ملعب البلدية، فاللاعب لم يكن في وعيه عندما سقط، وبمجرد الذهاب إلى المستشفى استرد وعيه وأصبح حاليا أفضل".

مقالات مشابهة

  • لاعب الشباب السابق: الشباب له الفضل أن يظهر بن يطو في قارة آسيا و الخليج .. فيديو
  • أرتيتا: تروسارد لاعب عظيم وقادر على صنع الفارق
  • أول تعليق من لؤي وائل بعد إصابته الخطيرة أمام المحلة.. "غيبوبة 40 دقيقة"
  • قطة مفقودة منذ أكثر من شهر خلال نقلها إلى ألمانيا.. لم يعرف مصيرها بعد!
  • وزير الشباب والرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان علي حالة لاعب المقاولون العرب بعد فقدانه للوعي أثناء مباراة بالدوري
  • أول رد فعل من وزير الرياضة بعد واقعة بلع اللسان للاعب المقاولون العرب
  • وزير الرياضة يوجه بالاطمئنان على حالة لاعب المقاولون العرب بعد فقدانه للوعي أثناء مباراة بالدوري
  • تحرك عاجل من وزارة الرياضة بعد ابتلاع لاعب المقاولون لسانه بمواجهة البلدية
  • انطلاق بطولة الجمهورية للدراجات ببنى سويف
  • رئيس اتحاد البولو : تأهيل قاعدة عريضة من اللاعبين المواطنين على رأس أولوياتنا في التطوير