بوابة الوفد:
2024-04-13@16:44:26 GMT

نرمين الفقي تكشف كواليس دورها في "محارب"

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أعلنت الفنانة نرمين الفقي، عن كواليس شخصيتها في مسلسل "محارب"، والمقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام".

 

ونشرت نرمين الفقي صورا من كواليس التصوير معلقة: "استعداد للتصوير والماكير هيثم دهب مسلسل محارب".

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم حسن الرداد،أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين.

نرمين الفقي ياسمينا سامي تطلق أغنية "أنا لما هحب" رمضان 2024.. غموض ورعب وأجواء تشويقية داخل برومو مسلسل "المداح" رمضان 2024.. نور النبوي يكشف تفاصيل شخصيته وكواليس العمل فى "امبراطورية ميم" هبوط إيرادات فيلم شماريخ بالسينمات فيلم درويلة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر رمضان 2024.. حسن الرداد يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته في "محارب" رمضان 2024.. بوسترات جديدة منفردة لأبطال مسلسل "الحشاشين" رمضان 2024.. أحمد عيد يشارك في مسلسل "الحشاشين" فيلم أنف وثلاث عيون يتخطى 106 ألف جنيه بشباك التذاكر أمس فيلم عادل مش عادل يحصد إيرادات ضعيفة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نرمين الفقي الفنانة نرمين الفقي مسلسل محارب أبطال مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب تفاصيل مسلسل محارب نرمین الفقی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«حق عرب وجودر».. تعليق وفاء عامر على مشاركتها في رمضان 2024

أعربت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها للمشاركة في عملين «حق عرب وجودر» خلال الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2024، وذلك بعدما شهد العملان إعجابا كبيرا من الجمهور.

وشاركت وفاء عامر صورة من كواليس مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «فخورة بكوني شاركت في عملين من أقوى المعروض على شاشة رمضان، جودر و حق عرب من إنتاج المتحدة».

View this post on Instagram

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

وفاء عامر.. مسلسل حق عرب

جدير بالذكر، أن وفاء عامر شاركت في بطولة مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي خلال ماراثون رمضان 2024، وقدمت خلاله شخصية صباح الجياش إحدى سيدات المغربلين، التي تواجه أزمة مع زوجها عبدربه، بعدما أراد أن يقتل ابنها بناء على نبوءة، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار حيث تحاول أن تحمي ابنها عرب منه.

مسلسل جودر

أما مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال دارت أحداثه في إطار تشويقي حول، الصياد «جودر بن عمر المصري»، يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته من أجل فتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقائه.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًمسلسل «حق عرب» الحلقة 28.. وفاء عامر تكشف سر أحمد العوضي وعبد ربه (صور)

خاص| تفاصيل إصابة وفاء عامر خلال حريق لوكيشن مسلسل «جودر»

مسلسلات رمضان 2024.. وفاء عامر تروج لدورها في «جودر» (صور)

مقالات مشابهة

  • سناء منصور: دراما المتحدة في رمضان 2024 كانت قوية.. و«الحشاشين» الأفضل
  • مؤلفة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تكشف كواليس القصة وطريقة إعداد شخصيات العمل
  • رانيا يوسف تكشف عن رأيها في أفضل مسلسلات رمضان (فيديو)
  • ناردين فرج تكشف عن تفاصيل كواليس مسلسل لحظة غضب
  • موعد العرض الثاني لمسلسل محارب
  • «حق عرب وجودر».. تعليق وفاء عامر على مشاركتها في رمضان 2024
  • لتكريمها عن حق عرب.. سلوى عثمان في ضيافة صدى البلد
  • عمرو دياب يتوقف عن الغناء دقائق من أجل مسلسل الحشاشين.. ماذا قال؟
  • الزوجة القاتلة.. صبا مبارك تكشف كواليس دورها في لحظة غضب
  • مواهب تألقت في مسلسل الحشاشين برمضان 2024