يواصل النجوم حاليًا استئناف تصوير وتسجيل أعمالهم الدرامية استعدادًا للتواجد بها في السباق الرمضاني المقبل 2024، وما بين كل تلك الأعمال يوجد عدد من الأعمال الدرامية الإذاعية مثل مسلسل "جريمة منتصف الليل" الذي يقدمه أحمد العوضي ومي كساب وهو تأليف محمود حمدان.


مشاركة العوضي في حق عرب


ويشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني بمسلسل "حق عرب" ويضم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم أحمد العوضي، حلا شيحة، رياض الخولي، ميريهان حسين، وفاء عامر، وليد فواز والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.


مسلسل “حق عرب”



مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي شعبي، ويناقش من خلاله العديد من الصراعات، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، ويجسد أحمد العوضي خلاله دور تاجر خشب، ويمر في حياته بالعديد من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث في إطار الاثارة والرعب، وتقوم حلا شيحة بالبطولة النسائية أمام العوضي.


مي كساب تشارك بالعتاولة

 

وتشارك مي كساب في السباق الرمضاني بمسلسل "العتاولة " مع أحمد السقا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن

آخر أعمال مي كساب

 

وطرحت الفنانة مي كساب، مؤخرًا أحدث أغانيها "بيقولوا قوية"، ومن المقرر، عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة.

تفاصيل أغنية بيقولوا قوية

 

أغنية "بيقولوا قوية" من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي أبطال حق عرب أبطال مسلسل العتاولة السباق الرمضانی أحمد العوضی فی إطار

إقرأ أيضاً:

«المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد

حرصت الفنانة مي كساب، على توجيه رسالة للجيل الجديد من الشباب، لتعرفهم بنفسها، وأنها في الأصل مطربة واتجهت للتمثيل وليس العكس، وأنها تملك العديد من الأغاني والألبومات عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد

وكتبت مي كساب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «إلى الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة وعندى 4 ألبومات ومجموعة كبيرة من السينجلات يمكن قصرت يمكن الظروف مخدمتنيش يمكن ملقتش إللى يدعم موهبتي حب كبير ليكم قناتى على اليوتيوب موجودة وبوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم، المطربة اللي مثلت».

إلي الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة و عندى ٤ ألبومات و مجموعة كبيرة من السنجلات يمكن قصرت يمكن الظروف مخدمتنيش يمكن ملقتش إللى يدعم موهبتي حب كبير ليكم قناتى على اليوتيوب موجودة و بوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم #مي_كساب
المطربة إللى مثلت ❤️????????????

— Mai Kassab (@maikassab) April 21, 2024

مي كساب في مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن الفنانة مي كساب، شاركت في مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً عقب عرضه.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مي كساب تشارك كواليس جديدة من مسلسل «العتاولة»

مي كساب تستعد لطرح «بيقولوا قوية» قريبا | صورة

مي كساب تبكي على الهواء مع عمرو الليثي بسبب مداخلة زوجها «أوكا»

مقالات مشابهة

  • أحمد صيام: الاحتراف منحني القدرة على تقديم أكثر من دور بأوقات متقاربة
  • هكذا نصحت مي كساب الجيل الجديد
  • أبطال مسلسل حق عرب يحتفلون بمخرج العمل إسماعيل فاروق
  • نادية شكري: سعيدة بمشاركتي في "جودر"
  • رانيا فريد شوقي وإيهاب فهمي ومحمد عز يحضرون عقد قران المخرج إسماعيل فاروق
  • بعد نجاح «نعمة الأفوكاتو».. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «ورد على فل وياسمين»
  • مخرج مسلسل «حق عرب» يحتفل بعقد قرانه في مسجد محمد علي بحضور نجوم الفن
  • «المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد
  • نادية شكري: سعيدة بمشاركتي في مسلسل جودر.. وأشكر الشركة المتحدة
  • مش بعرف أطبل لحد .. حديث مثير من وفاء عامر عن أحمد العوضي