أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية، تقديم خدمات للعملاء من خلال سياراتها المتنقلة بداية من اليوم الثلاثاء حتى السبت المقبل، من الساعة 8 صباحا حتى الثانية عصرا.

مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية عبر فيسبوك، مواعيد سيارات المياه المتنقلة لخدمة كبار السن والعملاء بالمراكز والقرى والمدن البواقعة بنطاق عملها، كما يلي.

- في نطاق قطاع مركز منيا القمح بقرية كوم حلين من الأحد إلى الثلاثاء، وفي قرية كفر غنيمي يومي الأربعاء والخميس.

- في مركز أبو كبير بقرية هربيط من الأحد إلى الخميس.

- في مركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من الأحد إلى الخميس.

خدمات سيارات المياه المتنقلة

وأكدت الشركة أنّ سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، إضافة إلى تقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، ومن بين الخدمات «التعاقد على إدخال العدادات، شحن الكروت مسبوقة الدفع، سداد الفواتير، الاستعلام عن الفواتير، وتقديم شكاوى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب خدمة العملاء سيارات مياه فاتورة المياه عداد المياه شكاوي المواطنين

إقرأ أيضاً:

أماكن خروج في محافظة الفيوم خلال عيد الأضحى 2024.. اعرف هتتفسح فين؟

تحتضن محافظة الفيوم، العشرات من أماكن خروج في العيد الأضحي 2024، والتي تتنوع بين أماكن خروج رخيصة، وأخرى متوسطة السعر، سواء حدائق أو مناطق سياحية، والتي توفر العديد من الفاعليات التي يمكن الابتهاج والاستمتاع بها خلال العيد بينها حفلات الشواء على ضفاف بحيرة قارون أو في منطقة شلالات وادي الريان، فضلًا عن ركوب الخيل، والجمال وغيرها.

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» أبرز أماكن خروج في العيد الأضحي 2024، متضمنةً أماكن خروج رخيصة، وكذلك أفضل خروجة في العيد، وأماكن خروج للأطفال، وما الأماكن التي يمكن زيارتها في الفيوم، وماذا يوجد في وادي الريان في الفيوم، لكي يتمكن كل شخص من معرفة هيخرج فين في العيد.

تخرج فين في الفيوم؟

ويطرح العشرات من الأهالي سؤالًا حول تخرج فين في الفيوم؟ إذ يرغب الجميع في قضاء وقت ممتع سواء رفقة الأسرة، أو رفقة الأصدقاء احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، فيما تضم محافظة الفيوم الكثير من أماكن الخروج المناسبة لمختلف الأعمار، منها أماكن سياحية، وأخرى حدائق، وملاهي تناسب الأطفال.

ما الأماكن التي يمكن زيارتها في الفيوم؟

وتعد أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في الفيوم، هي المناطق السياحية مثل قرية تونس السياحية، وبحيرة قارون، ووادي الريان، وحدائق السليين، فضلًا عن منطقة السواقي.

أماكن خروج رخيصة

وتنتشر العديد من أماكن خروج رخيصة تناسب جميع الفئات بينها ميدان السواقي المفتوح بالمجان أمام الزوار، فضلًا عن تواجد ملاهي داخلها بأسعار رخيصة تناسب مختلف أعمار الأطفال بأسعار رخيصة جدًا، إذ يبلغ سعر التذكرة لـ 3 ألعاب نحو 5 جنيهات.

أفضل خروجة في العيد

وتعد أفضل خروجة في العيد بالمناطق السياحية، خصوصًا منطقة وادي الريان، إذ يصطحب الشباب أصدقاءهم إلى منطقة الشلالات ومعهم اللحوم وأدوات الشواء، لشوي اللحوم وتناولها إلى جانب السباحة، والاستمتاع بركوب المراكب الشراعية في البحيرة السفلية بوادي الريان.

أماكن خروج للأطفال

وتضم محافظة الفيوم، أماكن خروج للأطفال بأسعار متفاوتة تناسب مختلف الفئات، بدءًا من ميدان السواقي، ومرورًا بالحديقة الدولية، ونادي قارون الرياضي للاستمتاع باستقلال الملاهي، والعديد من المنتجعات على ضفاف بحيرة قارون للاستمتاع بالسباحة وركوب المراكب الشراعية، وكذلك وادي الريان لركوب الخيل والجمال والاستمتاع بالسباحة وركوب المراكب، وقرية تونس السياحية للاستمتاع بصناعة الفخار والخزف.

كم سعر رحلة الفيوم؟

وتختلف سعر رحلة الفيوم، إذا كانت من خلال رحلات عبر شركات سياحية، أو من خلال تنظيم رحلة أصدقاء مع بعضهم البعض، أو رحلات أسرية دون الحاجة للشركات، بينما تبدأ رحلة الفيوم عبر شركات السياحة من 120 جنيها، بينما تقتصر في الرحلات الشخصية على تكلفة المواصلات ورخصة الدخول للأماكن.

ماذا يوجد في وادي الريان في الفيوم؟

ويوجد في وادي الريان في الفيوم الكثير من الأماكن المميزة والأنشطة، إذ يضم الشلالات المميزة، والبحيرة المسحورة، ومنطقة وادي الحيتان، وجبل المدورة، بينما يحتضن الكثير من الأنشطة مثل التزحلق على الرمال والتي تنتعش في الشتاء، وركوب الخيل والجمال، والسباحة، وكذلك البيتش باجي، والمراكب الشراعية، ورحلات التخييم، وتسلق الجبال، ومشاهدة النجوم، وغيرها من المغامرات الممتعة.

خروجات العيد 2024

وتعد قرية تونس السياحية أحد أبرز أماكن خروجات العيد 2024، إذ توفر الكثير من الأجواء المبهجة، بدايةً من تصنيع الفخار والخزف، مرورًا بالأكل الريفي والبدوي، وركوب الدراجات والخيول، كما إنّها تتميز بتكوين ساحر من الخضرة والصحراء والمياه وكأنها لوحة فنية متكاملة من صنع الخالق.

أسعار الأماكن السياحية في الفيوم

وفيما يخص أسعار الأماكن السياحية في الفيوم، فإنّ تذكرة دخول منطقة وادي الريان بالكامل تبلغ 10 جنيهات فقط للفرد، وكذلك 10 جنيهات للسيارة، بينما بحيرة قارون مجانية.

 

مقالات مشابهة

  • أماكن خروج في محافظة الفيوم خلال عيد الأضحى 2024.. اعرف هتتفسح فين؟
  • موعد صلاة العيد 2024 في الأردن.. اعرف الأماكن
  • «صحة الشرقية» تقدم خدمة مجانية لأكثر من 1500 مريض في قافلة طبية بقرية تانيس
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • بالتفاصيل.. "وقاء" يكشف جهوده لضمان سلامة الأضاحي
  • محافظ بورسعيد يتفقد إحدي الأماكن " بقرية النورس " السياحية بعد افتتاحها في وقت قياسي
  • استلام مشروع مياه هداج بني شداد مديرية خولان صنعاء
  • "العدل" توفر 16 دائرة قضائية و5 كتابات عدل متنقلة لخدمة ضيوف الرحمن
  • «الصحة»: 729 سيارة و7 طائرات إسعافية لخدمة ضيوف الرحمن
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على الشرقية