تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب ويدعى "حامد أسامة "18 عامًا، على يد اثنين متهمين وهما "عبدالله.م، محمد.م" 14 عامًا، خلال مشاجرة بمحيط إحدى المدارس بطعنة نافذة  في كرداسة.
 

ضربوا أخوه الصغير

وافادت التحقيقات، أن المشاجرة حدثت بين شقيق المتهم "عبدالله"، وبين المجني عليه وشقيقه الأصغر، لقيام شقيق المتهم بالتعدي على شقيق الضحية، على اثرها استعان بشقيقه الأكبر للدفاع عنه، خلالها امسك المتهم وآخر بالضحية، وتعديا عليه بالضرب، وطعنوه "بمطواة" في قلبه، مما أسفر عن وفاته في الحال.

لهو أطفال

وكشفت التحقيقات، أن الواقعة حدثت بسبب لهو أطفال تطور إلى شجار، بين طرفين شقيقين طرف أول، وشقيقين أحداهما الضحية طرف ثاني، فاستعان الطرف الأول بشقيقه فامسك أحداهما الضحية "حامد" وسدد الآخر طعنة نافذة في قلبه، مما أسفر عن مقتله في الحال.
 

مقتل شاب في مشاجرة

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور علي جثة شاب مقتول، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب، مصاب بطعنه نافذة أودت بحياته في الحال. 

بعمل التحريات تبين أن شابا وراء ارتكاب جريمة قتل لهذا الشاب بسبب خلافات بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرداسة التحقيقات قسم شرطة شمال الجيزة العثور على جثة شاب العثور على جثة شاب مقتول مباحث قسم شرطة شرطة كرداسة التحقيق في مقتل شاب قتل شاب في مشاجرة

إقرأ أيضاً:

بعد قرار حبسه.. تفاصيل التحقيق مع صلاح التيجاني بتهمة التحرش بالفتيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس صلاح الدين التيجاني؛ حول ما نسب إليه من اتهامه بالتحرش بفتاتين أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجري بمعرفة النيابة العامة.

استمعت النيابة العامة في بلاغات اثنين من الشاكيات من أصل أربع شاكيات كن تقدمن يتهمن الشيخ بالتحرش بهما، وبناء عليه قامت النيابة العامة بإصدار أمر بإجراء معاينة للزاوية التيجانية بإمبابة محل الوقائع، التي تم سردها من قبل الشاكيات للوقوف على شكل الزاوية ومحتوياتها وفقا للأقوال الواردة للشاكيات وتمت المعاينة من قبل النيابة العامة.

وكانت التحقيقات مع صلاح التيجاني وفق بلاغين لاثنين من الشاكيات بأرقام 917815  و917792  الأمر الذى على إثره تم استدعاء المجني عليهما والاستماع لاقوالهم وصرفهم من النيابة.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على الشيخ صلاح الدين التيجاني فجر  الجمعة على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة، كما تقدم التيجاني ببلاغ يتهم فيه الفتاة ووالدها بالتشهير به.

وكشفت أجهزة الأمن في وقت سابق، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اتهام إحدى السيدات أحد الأشخاص مدعيةً كونه "شيخ الطريقة التيجانية الصوفية" بالتحرش بها وإرساله صور خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن.

يذكر أن الطريقة التيجانية قد نشرت بيان تتبرأ فيه من الشيخ صلاح الدين التيجاني، وأنهم قد سبق لهم فصله من الطريقة، علاوة على إنها اتخذت إجراءات قانونية ضد المذكور.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وعرض الطرفين على النيابة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته كوكتيل مخدرات في كرداسة
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بتزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية
  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • نزاع على قطعة أرض.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • بعد قرار حبسه.. تفاصيل التحقيق مع صلاح التيجاني بتهمة التحرش بالفتيات
  • البقالي المتهم بقتل اثنين من الحرس المدني ظل مختبئًا 7 أشهر في بلدة الدالية المغربية قرب الفنيدق
  • تفاصيل مقتل شخصين فى مشاجرة بسبب معاكسة أحدهما لشقيقة الآخر ببولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف
  • تفاصيل التحقيقات الأولية في انفجار أجهزة اتصال حزب الله