ظهر اسم عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، في أزمته مع جماهير الشباب، بعد "ديربي" الرياض ضمن دوري "روشن" السعودي.

ووجه كريستيانو رونالدو إشارات خارجة إلى جماهير الشباب، ردا على استفزازه على مدار أوقات المباراة بين فريقي النصر والشباب (2-1) التي جمعتهما ماس الأحد الماضي، ضمن الجولة 21 من دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

وأرجع البعض قيام كريستيانو بتوجيه تلك الإشارات غير اللائقة إلى قيام جماهير الشباب بالهتاف باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، والغريم التقليدي لـ"صاروخ ماديرا"، من أجل استفزاز قائد منتخب البرتغال.

هذا الشخص @alayyadah يوجه اتهام لجمهور #الشباب ويرمي كلام بدون ادلة وهذا غير صحيح بحكم تواجدنا في ارض الملعب لم يحدث نهائياً كل هذا لتبرير فعل الاعب فقط !
نتمنى من الإدارة القانونية بالنادي رصد المقطع واتخاذ الاجرائات اللازمة بحقه لحفظ حق الجماهير الشبابية ???? pic.twitter.com/dOh6qclbSE

— عـين الشـباب (@3eanalshabab) February 26, 2024

إلا أن أحد المشجعين خرج في مقطع فيديو انتشر عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، أشار من خلاله إلى أن سر غضب رونالدو وردة فعله الغاضبة هو قيام جماهير الشباب بالإساءة لصديقته جورجينا رودريغيز.

إقرأ المزيد العقوبة المنتظرة بسبب التصرف "المشين".. إيقاف رونالدو وتغريمه ماليا إقرأ المزيد مفاجأة قانونية قد تنقذ رونالدو من "الإيقاف" مع النصر السعودي

وأوضح المشجع أن اسم جورجينا تم الزج به في الهتافات غير اللائقة من جماهير الشباب تجاه كريستيانو رونالدو، في محاولة واضحة وصريحة لاستفزازه وإخراجه عن تركيزه.

ولم يتم الكشف بعد عما سيتم اتخاذه من قرارات ضد كريستيانو رونالدو أو جماهير الشباب، بعد أحداث مباراة "ديربي" الرياض الأخيرة، أو السبب الحقيقي وراء إشارة النجم البرتغالي، التي قد تتسبب في إيقافه لمباراتين وفق التقارير، ما لم تتم تبرئته من الأمر.

المصدر: منصات التواصل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو ميسي کریستیانو رونالدو جماهیر الشباب

إقرأ أيضاً:

جورجينا تعلق على خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس السعودية

تفاعلت جورجينا، شريكة قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو مع خسارة "العالمي" لنهائي كأس السعودية أمام الهلال بركلات الترجيح 4-5 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ونشرت جورجينا عبر حسابها في موقع "إنستغرام" مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها في المدرجات خلال متابعة المباراة حيث ظهرت برفقة أولاد رونالدو، كما حرصوا جميعا على ارتداء قميص نادي النصر.

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وأرفقت عارضة الأزياء الإسبانية صورها بتدوينة جاء فيها: "ألف مبروك للنصر على المباراة الرائعة".

وتابعت: "ركلة ترجيح واحدة كانت تفصلنا عن الفوز بكأس السعودية".

إقرأ المزيد انهيار وبكاء رونالدو بعد خسارته لقب كأس ملك السعودية مع النصر (فيديو)

وحصل رونالدو، الذي كان يبحث عن لقبه المحلي الأول منذ انضمامه لنادي النصر، على تعاطف كبير من جمهور فريقه وحتى من مشجعي الغريم الهلال بعد تأثره الشديد وبكائه إثر خسارة كأس السعودية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • ردة فعل جورجينا بعد خسارة النصر وبكاء رونالدو.. فيديو
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • صديقة رونالدو تتفاعل مع خسارة النصر لنهائي كأس السعودية
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • جورجينا تعلق على خسارة النصر أمام الهلال في نهائي كأس السعودية
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور