اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول الاجتماع عددًا من الملفات والموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التي تنفذها القوات المسلحة للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية، وحماية مصالحها الاستراتيجية.

كما تم استعراض المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة وتداعياتها على الأمن القومي المصري، وكذا الجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة بالتنسيق مع المؤسسات الأممية وكافة الدول الصديقة والشقيقة.

وثمن الرئيس السيسي الجهود التي تبذلها الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة معربًا عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأعلى للقوات المسلحة الأفرع الرئيسية الأمن القومي الأوضاع الإنسانية الإقليمية والدولية الدول الصديقة الدولة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسي العاصمة الإدارية أركان القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

بتعليمات المشير “خليفة حفتر” .. استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود

الوطن|متابعات

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر تعليماته، بتسليم 500رأس من الأغنام المحلية لمدينة اجدابيا، وذلك تمهيدا لتوزيعها على عدد من الأسر ذات الدخل المحدود  كأضاحي للعيد وذلك استمراراً لدعمه المتواصل لذوي الدخل المحدود.

وأصدر القائد العام المشير خليفة حفتر تعليماته للجنة المكلفة بأمره لتوزيع أضاحي العيد، والشروع في توزيع عدد 200 اضحية لمدينة الجغبوب و200 اضحية لمدينة طبرق ليتم توزيعها  للأسر ذات الدخل المحدود.

وتأتي هذه البادرة الطيبة ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وقائدها العام المشير خليفة حفتر، والتي ساهمت في التخفيف من ظروف المعيشة التي تعتري العديد من الأسر.

الوسومالأضاحي القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة عيد الاضحى ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان الرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بعيد الأضحى
  • بالصور.. رئيس الأركان القطري يلتقي رئيس مكتب الأمن القومي ورئيس الأركان العامة للجيش البولنديين
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • رئيس الأركان يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات الوزارة المشاركة في الحج
  • رئيس هيئة الأركان: أمن الحج والحجيج خط أحمر لا تهاون فيه
  • رئيس الأركان يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج
  • بتعليمات المشير “خليفة حفتر” .. استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • بتوجيهٍ من وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج