كتبت -داليا الظنينى:

كشف منصور عبد الغني، المتحدث الإعلامي باسم وزارة قطاع الأعمال، عن آخر مستجدات تطوير منطقة رأس جميلة، والتي تقع على شاطئ البحر الأحمر.

وقال "عبد الغني"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية الحدث اليوم، إن منطقة رأس جميلة تقع في منطقة مميزة على البحر الأحمر، ويبلغ مساحتها ٨٦٠ ألف متر، لذلك تسعى الدولة لتحقيق أفضل استفادة منها.

وأوضح أن وزارة قطاع الأعمال وضعت خطة لتعظيم الاستفادة من العوائد وحسن استخدام الأصول التابعة لشركات قطاع الأعمال، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال والدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان، وتضم خبراء من الوزارتين للوصول إلى رؤية استراتيجية لاستغلال منطقة رأس جميلة بالشكل الأمثل.

وأكد أنه تم عقد أول اجتماع الأسبوع الماضي بمشاركة وزيري قطاع الأعمال ووزير الإسكان، من أجل العمل على تحقيق أقصى استفادة من منطقة رأس جميلة وتحقيق المنفعة العامة للدولة.

اقرأ أيضا :

رئيس بنك مصر يكشف حقيقة طرح شهادات بفائدة تصل لـ 40%

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان منطقة رأس جميلة تطوير منطقة رأس جميلة شاطئ البحر الأحمر مشروع رأس جميلة طوفان الأقصى المزيد منطقة رأس جمیلة قطاع الأعمال

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

 


أكد اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي، مشددا على أن النادي سيشهد طفرة إنشائية.

المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض

وقال موسى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هناك خطة شاملة لتطوير الفرع الرئيسي ويتم حاليا انشاء ملعب جديد لكرة اليد، ويوجد إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية على تجديد عضويتهم".

الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وأضاف: "يتم حاليا إنشاء عيادتين طبيتين على أعلى مستوى داخل مقر النادي الرئيسي، والكابتن حسين لبيب قام بنفسه بمفاوضات لإنشاء كافتيريا بالنادي النهري في أفضل صورة".


وأوضح: "هناك اهتمام كبير بتواجد أكبر المطاعم داخل الزمالك، وفكرة المراكب النيلية لاقت استحسان كبير لدى رواد نادي الزمالك النهري".


وتابع: " صلاة عيد الأضحى ستكون في ملعب الناشئين ونسقنا من جميع الجهات المعنية، ويوجد نجاح كبير من أفراد الأمن في فرض النظام بالنادي".


واختتم تصريحاته قائلا: "مجلس الزمالك نجح في إدارة الأزمات الجماهيرية على رأسها إنهاء أزمة إيقاف القيد ودعم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة".
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يناقش مستجدات الأزمة الأوكرانية - الروسية في سويسرا
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • مستجدات نتيجة مسابقة البريد 2024.. الجهاز المركزي يكشف التفاصيل
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • “الباعور” يناقش مع “ستيفاني خوري” مستجدات الوضع السياسي في البلاد
  • "منشآت" تشارك في الدورة العاشرة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال الابتكارية في بوسطن
  • خاص الوفد.. أين ذهب المترو القديم بعد أعمال تطوير منطقة مصر الجديدة ؟
  • حمدان بن زايد يطّلع على مستجدات مشروع “تعزيز”
  • حمدان بن زايد يستقبل فريقا من أدنوك .. ويطلع على مستجدات مشروع تعزيز
  • مسئول أمريكي: زعماء أوروبا ملتزمون بالحصول على موافقة أعضاء الاتحاد الآخرين لإبقاء الأصول الروسية مجمدة