كشف رفائيل لياو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيه سي ميلان الإيطالي عن موقفه من الانضمام لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي القادم.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع البرتغالي رفائيل لياو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة  لتعويض رحيل النجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

تشافي يفاجئ لابورتا بشأن طلبه الأخير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليستر سيتي وبورنموث في كأس الإتحاد الإنجليزي

وأوضح لياو أنه يريد البقاء مع نادي ميلان وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم، حيث أنه لا يفكر في مغادرة النادي الإيطالي على الإطلاق.

وجاء رغبة مسؤولي نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد بالتعاقد مع البرتغالي رفائيل لياو في الصيف القادم بسبب انتقال مبابي المؤكد إلى ريال مدريد.

وخاض لياو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان هذا الموسم 23 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 7.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد كأس الاتحاد الانجليزي ميلان الإيطالي الانتقال الميركاتو الصيفي سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا لتدريب الفريق خلفًا للمدير الفني ستيفانو بيولي، الذي أقيل من منصبه في الأيام القليلة الماضية.

ويأتي التعاقد مع فونسيكا خلفًا للمدرب بيولي، الذي قاد ميلان للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 7 سنوات، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

وذكر نادي ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن فونسيكا وقع عقدًا لمدة 3 سنوات، على أن يتولى تدريب الروسونيري بداية من الفترة الإعدادية للموسم الجديد.

فونسيكا مدرب ميلان الجديد

يتمتع فونسيكا بمسيرة تدريبية مميزة، حيث حقق العديد من الإنجازات مع مختلف الأندية التي دربها، أبرزها: الدوري البرتغالي 3 مرات مع بورتو (2017-2018، 2019-2020، 2020-2021)، وكأس البرتغال مرتين مع بورتو (2019-2020، 2020-2021)، وكأس السوبر البرتغالي مرتين مع بورتو (2018، 2020)، واحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي مع روما (2020-2021)، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع روما موسم (2020-2021).

وكانت آخر تجارب البرتغالي باولو فونسيكا التدريبية، العمل مديرًا فنيًا لفريق ليل الفرنسي منذ صيف 2022 حيث استمر معهم لموسمين، ساهم خلالهما في تأهل الفريق للبطولات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • مهاجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى البنك الأهلي
  • فان دايك يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • إبراهيموفيتش يكشف أهداف ميلان.. ويؤكد: لم أعاني من رؤية الإنتر فائزًا بالدوري
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • نادي ميلان الإيطالي يعين فونسيكا مدربا جديدا لفريقه لمدة ثلاثة أعوام