شهد يسري كفافي وكيل مديرية الشباب والرياضة بسوهاج فعاليات معرض أندية الفتاة والمرأة والذي أقيم بنادي سوهاج الرياضي ضمن خطة اندية الفتاة والمرأه لعرض المنتجات الخاصة لتلك الأندية .


 

يأتى ذلك ضمن توجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتفعيل الدور التسويقي لمنتجات أندية الفتاة والمرأة بالمحافظات لإبراز الدور الفعال المقدم من وزارة الشباب والرياضة لتعليم الفتيات الحرف اليدوية للدخول إلى سوق العمل والذي يأتى بدوره إلى تقليل نسبة البطالة في الشارع المصري.

 


 

ومن جانبه قال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن تلك المعارض سوف تقام خلال الفترة المقبلة في المراكز الإدارية التابعة للمحافظة للتسهيل علي أبنائنا الشباب والفتيات المشاركة في فاعليات الأنشطة التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة .


 

وأثنى يسري كفافي وكيل المديرية للشباب على المنتجات الموجودة في المعرض ووجه بضرورة عرض تلك المنتجات على مواقع التواصل الإجتماعي وتسويقهم لتصل تلك المنتجات إلى أبنائنا في القرى والنجوع .


 

وفي سياق متصل نظم مركز شباب الشيخ يوسف التابع لإدارة شباب المراغة شمال محافظة سوهاج مشروع تبادل زيارات بينه وبين مركز شباب باصونة التابع للإدارة ضمن مشروعات الخطة الداخلية عن شهر فبراير ٢٠٢٤ وتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .


 

تعد تبادل الزيارات من أهم العوامل التي تساعد على تميز وإرتقاء الشباب لذا أصبح من الضروري على مركز شباب الشيخ يوسف رفع كفاءته وكفاءة أبنائه من خلال أسلوب الزيارات المتبادلة بينه وبين مراكز الشباب الأخري.


 

ويهدف المشروع إلى تبادل الخبرات فيما بينهم وتبادل الرأي في المواقف العامة لتحديد نقاط الضعف ووضع الحلول المناسبة والدور في التطوير المهني حيث أنها تسهم في نقل المهارات والإستراتيجيات الجديدة إلى أرض الواقع وتطبيقها في مراكز الشباب والحياة العامة وتقلل من العزلة  وتوطيد العلاقات الحميدة بين مراكز الشباب وتعزز التعاون والمشاركة في الأفكار وتبني ثقافة العمل التعاوني لتساعد الجميع على نقل وتبادل الأفكار والخبرات الناجحة.


 

وفي نهاية اليوم سادت أجواء من التفاعل الإيجابي بين الجميع والتقاط بعض الصور التذكارية مع بعضهم البعض شاكرين لمركز شباب باصونة حسن الإستقبال الضيافة والترحيب.


 

وأثني الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة على مثل هذه النوعية من الأنشطة مثمناً للدور المحوري لمراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج في عملية نقل الخبرات والتجارب الحياتية المتبادلة بين مراكز الشباب متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج الشباب والرياضة معرض أندية الفتاة والمرأة لعرض المنتجات خطة أندية بوابة الوفد الإلكترونية الشباب والریاضة بسوهاج وزارة الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات

استقبلت مراكز شباب القليوبية، منذ الساعات الأولى من فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك، مئات الآلاف من المواطنين لأداء شعائر صلاة العيد داخل 120 مركز شباب، وسط أجواء احتفالية ومهرجانات وكرنفالات، ومشاركة فرق التطوع والكشافة والجوالة في تنظيم ومساعدة المصلين ضمن مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»، والتي تطلقها وزارة الشباب والرياضة للعام الثالث.

رفع الاستعداد إلى الدرجة القصوى

وذكر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه برفع درجة الاستعداد القصوى وفتح مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية لاستقبال المواطنين لأداء صلاة العيد، وتنفيذ مبادرة «العيد أحلى» بمراكز الشباب، والتى تستهدف إتاحة كافة الإمكانيات بمراكز الشباب أمام المواطنين وإعداد برنامج شامل يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال، وفقرات فنية واستعراضية، وألعاب إلكترونية، ومسرح عرائس، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات والأنشطة الموجودة بمراكز الشباب من كافتيريات، مطاعم، وصالات تنس الطاولة، والبلياردو، والألعاب الإلكترونية وحمامات السباحة. 

مسابقات جديدة خلال احتفالات العيد

وأضاف «الصبروط» أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أطلقت 3 مبادرات ومسابقات جديدة خلال احتفالات العيد، إضافة لمبادرة «العيد أحلى» وتشمل مبادرة الصوت الذهبي، ومسابقة «عيد واكسب»، ومسابقة أفضل لقطة في العيد، في إطار تكثيف البرامج والأنشطة خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير علي مراكز شباب بالدقهلية منذ الساعات الأولى لأول أيام عيد الأضحي
  • 222 مركز شباب ونادي رياضي بالشرقية يستقبلون المواطنين للإحتفال بعيد الأضحى
  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • مراكز شباب القليوبية تستقبل مئات الآلاف من المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل مبادرة «العيد أحلى» في مراكز شباب القليوبية.. عروض فنية ومسابقات
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري