بوابة الوفد:
2024-05-20@03:06:28 GMT

حسين لبيب يرد على انتقادات التعاقد مع 10 صفقات

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على الانتقادات التي وجهت لمجلس الإدارة، بعدما نجح الفارس الأبيض في حل أزمة القيد وضم 10 صفقات.
 

حسين لبيب يطالب الجميع بالتكاتف تحت شعار الزمالك أولا

وأكد لبيب أن المجلس كان لديه احتمال إيقاف القيد مرة أخرى بسبب غرامة المغربي خالد بوطيب وقضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.


 

تصريحات رئيس الزمالك

تحدث حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية لقناة "الزمالك"، حيث قال: "لقد تعرضنا لكثير من الانتقادات بسبب ضم 10 لاعبين في انتقالات يناير الماضية".
وأكمل: "لابد من توضيح أننا عندما عملنا على ملف التدعيمات وضعنا في تفكيرنا أنه من المتوقع تجدد أزمة إيقاف القيد مرة أخرى، غرامة خالد بو طيب 2.3 مليون دولار وقضية باتشيكو 600 ألف دولار، هذه القضايا لم تنته ولم يأت الحكم النهائي بها".
وأضاف: "الناظي البرتغالي سبورتنج لشبونة كان يرفض الحديث معنا إطلاقًا، حاولنا لمدة 15 يومًا أن نتصل بهم، لدرجة تحدثنا مع سفارة مصر في البرتغال والسفير المصري هناك، وبعض البرتغاليين المحبين لـ الزمالك، لكي يتواصلون مع النادي البرتغالي، ووفرنا أموال فك القيد بالمصري وتم تحويلها عن طريق البنوك".
وأوضح: "لقد وعدنا الجميع بحل أزمة القيد، وهذا الملف كان من أعنف الملفات التي واجهتنا، كان مطلوب مننا دفع 2.5 مليون دولار، وهذا أمر لم يكن سهلًا، فوجئنا أن أمامنا 14 قضية للاعبين ومدربين سابقين، وعملنا على هذا الملف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب تصريحات رئيس الزمالك لبيب حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

انتقادات حادة من جانب القادة السابقين والساسة الإسرائيليين لحكومة نتنياهو بشأن أزمة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصاعدت الانتقادات ضد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من جانب القادة السابقين والساسة الإسرائيليين، حول أدائه في أزمة غزة، وخاصة فيما يتعلق بمصير الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في القطاع.

رئيس الموساد السابق "داني ياتوم" وجه اتهامًا مباشرًا لنتنياهو بتعمد منع إعادة الأسرى من غزة وإنهاء الحرب، مؤكدًا أن رئيس الحكومة يهتم فقط بالبقاء في السلطة على حساب مصير الأسرى.

كما هاجم وزير الحرب الإسرائيلي السابق "أفيغدور ليبرمان" تصريحات وزير المالية بتسلئيل سموتريش بشأن احتلال جنوب لبنان، واصفًا إياها بـ"غير واقعية"، وقدم بدوره انتقادات لنتنياهو حول استراتيجيته في إدارة الحرب.

رئيس حكومة الاحتلال السابق بيني جانتس هدد نتنياهو بالانسحاب من حكومة الائتلاف إذا لم يضع استراتيجية شاملة للحرب، ووضع مهلة لنتنياهو حتى الثامن من يونيو، لافتًا إلى ضرورة إعادة المواطنين الإسرائيليين من الشمال إلى منازلهم بحلول سبتمبر.

وهدد الوزير بمجلس الحرب الإسرائيلي، نتنياهو بالتوجه إلى إجراء انتخابات إذا واصل المضي قدما في طريقه الحالي، موضحا أنه سينسحب من حكومة الائتلاف إذا لم يلب نتنياهو التوقعات.

عائلات الأسرى الإسرائيليينعائلات الأسرى الإسرائيليين

عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة وجهت انتقادات لاذعة لنتنياهو، متهمة إياه بالتخلي عن أبنائهم من خلال استمرار الحرب وفشله في التوصل إلى صفقة تبادل. وطالبت العائلات بإزاحة نتنياهو من الحكم بشكل فوري، وهددت بالتشويش على جلسات الكنيست.

وفي بيان موحد أصدرته العائلات، أشارت إلى أن استمرار الحرب تُعدّ إهانة لأبنائهم، وأن نتنياهو قد يُقدّم الضحية النهائية لفشله في إعادة الأسرى. وطالبت العائلات بالعمل على إطلاق سراحهم من خلال صفقة تبادل عاجلة.

وطالب البيان مجلس الحرب الإسرائيلي بإعادة الأسرى الأحياء فورا من خلال صفقة تبادل، مؤكدين أن الطريقة الوحيدة لإعادة الأسرى هي وقف الحرب فورا.

وأوضح البيان أن توسيع العملية العسكرية في رفح جنوبي قطاع غزة يعني التخلي عن الأسرى الأحياء، لافتين إلى أن نتنياهو يفشل التوصل إلى صفقة تبادل مع حماس.

الجدير بالذكر أن هذه الانتقادات تأتي في ظل تزايد الضغوط على نتنياهو من قبل مختلف الأطراف، ووسط مخاوف متزايدة من استمرار الحرب وعدم تحقيق أي تقدم في مسار المفاوضات.

مقالات مشابهة

  • يتحدى الأهلي.. تعليق مفاجئ من رئيس الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس
  • حسين لبيب يشيد بالروح القتالية للاعبي الزمالك
  • الاتحاد السكندري يهنئ الزمالك بالكونفدرالية
  • شاهد بالصور.. فرحة حسين لبيب بعد تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية
  • قرار عاجل من حسين لبيب قبل ساعات من موقعة الزمالك ونهضة بركان
  • انتقادات حادة من جانب القادة السابقين والساسة الإسرائيليين لحكومة نتنياهو بشأن أزمة غزة
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان