أعلنت الفنانة منة فضالي عن تعرض والدتها لوعكة صحية ونقلها للمستشفى .

وكتبت منة فضالي عبر حسابها على فيس بوك :"امي للمره الخامسه ربنا يقومك بسلامه يا امي".

 

 
نشرت المخرجة شيرين عادل مجموعة من الصور من كواليس مسلسل "محارب" تجمعها مع أبطال العمل "حسن الرداد – أحمد زاهرمحمود الليثي"، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من "حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

 

 

 

 

 

مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منة فضالي منة فضالی

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب في جنين متأثرٌ بجراحه برصاص الاحتلال

جنين - صفا

استشهد صباح اليوم الخميس، الشاب متأثرٌ باصابته برصاص الاحتلال في جنين، ما يرفع عدد شهداء عملية الاحتلال العسكرية على المدينة ومخيمها الى ١٢ شهيداً.

وأكد مدير مستشفى الرازي بمدينة جنين الدكتور فوازحماد استشهاد الشاب مصطفى ابراهيم موسى جبارين (30 عاما) من مخيم جنين، متأثرا  بجروحه، التي اصيب بها مساء امس في جنين.

وباستشهاد الشاب جبارين، ترتفع حصيلة الشهداء في مدينة جنين ومخيمها منذ بدء عدوان الاحتلال صباح الثلاثاء الماضي إلى ١٢ شهيدا، بينهم أربعة أطفال ومعلم وطبيب.

وقد انسحبت قوات الاحتلال من مدينة جنين ومخيمها في ساعات منتصف الليلة الماضية بعد ٤٠ ساعة من عمليتها العسكرية، التي تخللها عمليات تدمير واسعة لمنازل مخيم جنين والبنية التحتية فيه وفي المدينة، وأوقعت العملية عشرات الجرحى بحسب جمعية الهلال ألأحمر الفلسطيني، و ١٢ شهيداً

والشهداء هم: الطفل وسيم عاهد جرادات (15 عاما)، والفتى سامي أمين أحمد القيسي (18 عاما)، والطفل محمود فارس قريني (16 عاما)، أخصائي جراحة عامة في مستشفى جنين أسيد جبارين (51 عاما)، والمعلم علام جرادات (48 عاما)، والطالب ابن الصف التاسع من مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الثانية محمود أمجد حمادنة (15 عاما)، ومعمر محمد ذيب أبو عميرة (50 عاما)، وأمير عصام محمد أبو عميرة (22 عاما)، وأسامة محمد نعيم حجير، وباسم محمود صالح تركمان، والشاب جهاد محمد طالب (38 عاما).

وبحسب وزارة الصحة، فإن العدد الإجمالي للشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، ارتفع إلى 517 شهيدا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • الفنان سعيد الصالح يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • برقية عاجلة من الملك محمد السادس إلى العاهل السعودي
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ مي سليم بعد تعرضها لحادث سير
  • أول تعليق من مي سليم بعد إصابتها في حادث سير: «كنت هموت»
  • استشهاد شاب في جنين متأثرٌ بجراحه برصاص الاحتلال
  • تطورات الحالة الصحية لـ شاروخان بعد تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل.. تعرض النجم الهندي شاروخان لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • بنك نزوى يتوج بجائزة "أفضل بنك إسلامي" للمرة الخامسة على التوالي
  • الملك محمد السادس يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية
  • الملك يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية