صدى البلد:
2024-06-11@23:02:14 GMT

مصطفى محمد يصل الغردقة في زيارة مفاجئة.. تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

وصل اللاعب الدولي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي، إلى مدينة الغردقة في زيارة مفاجئة، للاطمئنان على حالة زوجته ومولودهما الجديد "نوح".

وفي خطوة تعكس الأبوة والاهتمام، قام مصطفى محمد بزيارة سريعة إلى المستشفى الذي وُلِد فيه نجله، حيث التقى بالفريق الطبي الذي أشرف على عملية الولادة، وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم.

وخلال الزيارة، تبادل مصطفى محمد الهدايا التذكارية مع الدكتور أحمد عبدالمالك، المشرف على الولادة، حيث قدّم له التيشيرت الخاص بفريقه مع توقيعه الخاص.

وعبّر اللاعب عن فرحته بقدوم مولوده الجديد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، مشيرًا إلى أهمية العائلة في حياته.

من ناحية أخرى، يستعد مصطفى محمد للمشاركة في معسكر المنتخب المصري خلال شهر مارس، حيث تم اختياره ضمن قائمة اللاعبين المحترفين المشاركين في البطولة الودية المقبلة في الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن مصطفى محمد شارك مؤخرًا مع فريقه في مباراة لكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز، ويستعد حاليًا للمباراة القادمة أمام فريق مارسيليا.

هذه الزيارة الخاصة لمصطفى محمد تبرز التزامه بالعائلة وقيمه الأسرية، وتظهر الجانب الإنساني الذي يميزه إلى جانب موهبته الكروية الكبيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار مصطفى محمد مصطفى محمد نانت الفرنسي منتخب مصر معسكر ابراهيم حسن منتخب مصر الغردقة مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"

 


حرص الفنان نور النبوي على التواجد بجانب والدة خالد النبوي ومساندته في العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" الذي أقيم العرض الخاص له اليوم والمقام داخل إحدى دور السينما مدينة 6 أكتوبر.


تفاصيل فيلم أهل الكهف


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 


وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد
  • اتحاد الصناعات المصرية ينظم أول زيارة ميدانية للسفراء الأفارقة
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
  • اليوم.. ولي العهد الكويتي يتوجه إلى السعودية في زيارة رسمية
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم
  • إلى السيادي: زيارة الكباشي وإهدار للفرص