التقى النائب العام المستشار الصديق الصور، مع رئيس وأعضاء نيابة استئناف طرابلس؛ بحضور المحامي العام بدائرة اختصاص محكمة استئناف طرابلس.

وبحسب ما أفاد مكتب النائب، فقد تطرق الصور خلال اللقاء إلى أهمية تحديث الجانب المؤسساتي في الهيئة؛ وأكّد ضرورة استدامة تجويد أعمال سلطة الاتهام، بمسك أدوات التحوّل الرقمي؛ وحضَّهم على التمسّك بأدوات التعلّم المستمر، وجسر الفجوة بين المأمول والواقع بإيلاء عناية خاصة لتحديد احتياجات تنمية قدرات الإطاريْن القضائي، والوظيفي في النيابة؛ لتنمية المعرفة وإكساب المهارات في الخطة المتعلقة بالتأهيل والتطوير لسنة 2024.

كما حث النائب العام الأعضاء على المبادرة إلى اتخاذ إجراءات تتناسب مع أهمية مرحلة تنفيذ الأحكام الجنائية، في أوقات تستجيب إلى مقتضيات منع الإفلات من الملاحقة القضائية.

هذا وأطلع المستشار الصديق الصور في ختام اللقاء، على سير العمل في النيابة، فتلقَّى ملاحظات وكلائه، وتوصياتهم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الصديق الصور النائب العام النيابة العامة مكتب النائب العام

إقرأ أيضاً:

صور.. النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن

أشاد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، بجهود المكلفين بمهمة الحج، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة حجاج بيت الله الحرام والتسهيل عليهم.
وشدد على سرعة إنجاز القضايا والتصرف الفوري بها وفق الإجراءات النظامية.النيابات العاملة بالمشاعر المقدسةوكان النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب قام مساء أمس الجمعة، بجولة تفقدية لمقر القيادة والتحكم بالمشاعر المقدسة، يرافقه وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان.
أخبار متعلقة بالفيديو.. اعرف حالة الطقس على الطرق المؤدية إلى مكة والمشاعر المقدسةصور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسةووقف ميدانيا على سير العمل، والإشراف على جميع الإجراءات المتخذة من النيابات العاملة بالمشاعر المقدسة بالحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن - واس النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });غرفة القيادة والتحكموكان في استقبالهم رئيس النيابة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد العزيز بن صبيح وعدد من رؤساء النيابات بمناطق المملكة المشاركين بأعمال الحج.
وفور وصولهما توجها لغرفة القيادة والتحكم واطمئنا على تفاصيل سير العمل.

مقالات مشابهة

  • مكتب النائب العام يصدر أمر بحبس مسؤول المحاسبة بمصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة
  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • النيابة العامة: حبس مسؤول بمصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة بتهمة اختلاس
  • حبس مسؤول في مصرف الجمهورية بتهمة الاختلاس
  • صور.. النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن
  • تزامناً مع الأضحى.. الهيئات الثقافية في طرابلس تنتقد تعطيل العمل في المسلخ البلدي
  • النائب العام: المملكة حريصة على حماية الحرمين والمشاعر
  • بيان من تربية الخرطوم بخصوص استئناف العام الدراسي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤م
  • وزارة العمل تشارك في اللقاء الجماهيري بمحافظة المنوفية
  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد