صرحت النيابة العامة بدفن جثة طالب في الثامنة عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج تخلص من حياته عن طريق تناول مبيد حشري حال تواجده بمنزل أسرته بسبب خلافات أسرية .


 وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة جرجا إشارة من مستشفى جرجا العام بوصول "محمد .

ه " 18 سنة يقيم بدائرة المركز مصابا بحالة تسمم إثر تناوله مادة سامة حال تواجده بمنزله وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية .

وإنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص، وسؤال والدته “أمل . م” 44 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية أفادت بأنه أثناء تواجد نجلها المذكور بالمنزل تناول مادة سامة "مبيد حشري" ما أدى لإصابته ووفاته بسبب خلافات أسرية فيما بينهما ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دفن جثة طالب النيابة العامة مبيد حشرى خلافات أسرية حالة تسمم محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

شهدت عزبة رستم بمدينة شبرا الخيمة، واقعة مأساوية بعدما أقدم عامل وأبنائه علي قتل سائق توك توك طعنا بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفي، وتم ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظنوا الجيران أن المجنى عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن الشاب يدعي المجني عليه "إبراهيم .م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وأن المتهمين عامل وأبناءه وهم: «محمود.ع» و«احمد.م» وإسلام.م».

وتمكن المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة والرائد أحمد الشامي،  من ضبط المتهم ويدعى «محمود.ع»  وجاري ضبط باقي المتهمين، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.







مقالات مشابهة

  • خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهى حياته شنقًا بالجيزة
  • مأساة في ماستري: شاب يُفقد حياته أثناء محاولة إنقاذ امرأة من الاعتداء
  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر
  • قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته
  • سوء معاملة والدته السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور
  • عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل
  • لجنة الرهبنة في دير "الملاك" بجرجا لتدشين كنيسة به
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة