كتب- أحمد عبدالمنعم:
احتفل محرك البحث "جوجل" بتتويج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على غريمه نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت في الرياض بالممكلة العربية السعودية.

وبمجرد كتابة كلمة النادي الأهلي في محرك البحث جوجل، ستجد ألعابًا نارية بألوان مختلفة احتفالا بفوز المارد الأحمر.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان جوجل فوز الأهلي كأس مصر الأهلي الزمالك طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة لرحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

دخل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات العديد من الأندية وأرزها كانت داخل الدوري الفرنسي والدوري التركي.

ارتبط اسم محمد عبدالمنعم بالرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب رغبة اللاعب في خوض رحلة احتراف بالملاعب الأوروبية.

صراع فرنسي تركي لضم محمد عبد المنعم

وجهة اللاعب الأقرب هي الدوري الفرنسي من بوابة نادي موناكو  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أكدت التقارير عن وجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين.

نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي

لكن من الجانب التركي، فريق جالاتا سراي اكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم، وكسب خدماته من النادي الأهلي في سوق الانتقالات  القادم.

هل يودع عبد المنعم جماهير الأهلي؟

نشر محمد عبد المنعم رسالة غامضة عبر صفحته على “إنستجرام” فيديو مع، وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

يذكر ان رحلة عبدالمنعم مع الأهلي كانت استثنائية، قاد النادي الأهلي للتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية، وساهم في كل إنجازات الفريق.
 

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لرحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي
  • عمرو السولية: هدفي الاستمرار فى الأهلي حتي الاعتزال ومكمل فى النادي الموسم المقبل
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • عاجل.. رد صادم من موناكو الفرنسي على التعاقد مع محمد عبد المنعم
  • القادسية يفاوض حارس الأهلي المصري
  • انقطاع في خدمة جوجل حول العالم
  • ما سبب تعطل خدمة أخبار غوغل بشكل مفاجئ اليوم؟
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. كيف سيتغير محرك بحث غوغل؟
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي