أخبارنا المغربية-تيزنيت

وقعت صباح اليوم السبت  حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد بين تزنيت وكلميم بالنفوذ الترابي لجماعة الأخصاص وبالضبط بفج أكني إمغارن، وذلك بعد انقلاب سيارة إسعاف كانت متوجهة نحو المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة أسفرت عن وفاة مريض كان من المنتظر وصوله لمستشفى تزنيت لتلقي العلاج، فضلا عن إصابة السائق ومرافقه بإصابات خطيرة، تطلبت نقلهم على وجه السرعة لقسم المستعجلات قصد تلقي العلاجات الضرورية.

هذا، وفور توصلها بإخبارية من السلطات المحلية بالمنطقة، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، التي عملت على تنظيم حركة المرور بالمنطقة، وفتحت تحقيقا مفصلا في ظروف وملابسات الحادث بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس

أصيب سائق بإصابات مختلفة، إثر انقلاب السيارة النقل التى يقودها على طريق "القاهرة- السويس"، وقطعت السيارة الطريق المعاكس، لتؤثر على حركة مرور السيارات المتجهة إلى القاهرة بشكل مباشر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقي بلاغا بالحادث من قائدي السيارات على الطريق، يفيد بالحادث، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارة اسعاف من نقطة التمركز القريبة.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع على مسافة 20 كيلو من بوابة السويس بالكيلو 109، وذلك على الطريق المؤدي إلى القاهرة.

وكشف شهود العيان أن السيارة النقل كانت في طريقها إلى السويس في الحارة المخصصة للنقل، إلا أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة، فاندفعت السيارة لأقصى اليسار ما تسبب في خروج السيارة من الطريق، والانحراف لتجاوز الحاجز الخرساني وتستقر في الاتجاه المعاكس القادم من السويس ومتجها إلى القاهرة.

وبسبب قوة الاصطدام بالحاجز الخرساني، انفصلت السيارة عن المقطورة بشكل كامل، كما انفصلت أيضا الكابينة عن مقدمة السيارة، وتوقفت الرأس بجوار "زيل" السيارة في مشهد نادر الرؤية في حوادث سير النقل.

وكلف اللواء حسام الدين الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، مدير المرور لتأمين الحركة المرورية على الطريق وإزالة آثار الحادث، لا سيما أن السوائل البترولية بالسيارة كالوقود وزيت المحرك انسكبت على الطريق.
تم نقل السائق المصاب إلى المستشفى لاسعافه ورعايته طبيا.
 







مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر: استشهاد 6 فلسطينيين على الأقل برصاص القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة
  • إصابة 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة 
  • في الضنية.. ولادة داخل سيارة إسعاف هذا ما حصل (صورة)
  • شبوة : غرق قارب في سواحل رضوم يودي بحياة العشرات
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف
  • إصابة 5 عمال فى انقلاب سيارة على طريق بنى سويف الفيوم
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل فى مدينة 6 أكتوبر