انتهى النجم تامر حسني، منذ أسبوع من تصوير إعلان  دعائي جديد لصالح شركة مواد غذائية شهيرة، والمقرر عرضه بداية شهر رمضان المبارك.

 

إعلان تامر حسني 


كما صور حسني، أيضًا اعلان أخر لأحد المستشفيات، ويشارك النجم تامر حسني، في الإعلان عدد من النجوم أبرزهم يسرا، إسعاد يونس، وهنا الزاهد.

 

٣٠ حياة 


في سياق آخر قدم حسني،  المطربة الشابة مها فتوني، من خلال الدويتو الغنائي لـ "٣٠ حياة" من ألبوم "هرمون السعادة".


و صرح النجم تامر حسني، لـ "الفجر الفني" أنه مستمر في تقديم الأصوات الجديدة التي تستحق الدعم.

 

جدير بالذكر أن أغنية "30 حياة" من غناء تامر حسني ومها فتوني، وهي من كلمات تامر حسني،ومؤمن راجح، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة، والڤيديو كليب من إخراج تامر حسني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني إعلان تامر حسني اسعاد يونس يسرا مواد غذائية تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف

 


 

 

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، أنها قدمت سابقًا فيلم "كوكب الشرق"، للسيدة أم كلثوم، ولكنها ترى أن تقديم منى زكي للعمل مرة أخرى ليست بنفس تركيبة أم كلثوم كونها جسدها ضعيف وصوتها رقيق وأم كلثوم لها طلة وحضور طاغي، ولكن منى موهوبة ورائعة وفنانة جيدة.

 

وتحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2، عن ترشيحها لفيلم "حب في الزنزانة" برفقة الفنان الراحل أحمد زكي، ولكن بعدها تعاقد المنتج مع الراحلة سعاد حسني والزعيم عادل إمام، ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل في دبي، وأبلغها البعض بأنها لم تكن موجودة في العمل هي وأحمد زكي.

 

وأوضحت فردوس، أن المنتج كان لديه الحق في ذلك لأن سعاد حسني وقتها كانت نجمة كبيرة لأنها هي السندريلا، ووقتها كانت فردوس في بداية مشوارها الفني، معقبة:"هو في كام سعاد حسني في حياتنا وأنا لو مكان المنتج كنت هجيب سعاد تعمل الدور".


واختتمت الفنانة فردوس عبد الحميد، حديثها أن الفنان الراحل أحمد زكي، عندما علم بأن الدور لذهب للزعيم إمام جاءت له حالة من الصدمة الكبيرة لأن وقتها بدأ في التحضير للشخصية وقام بقراءة السيناريو بشكل جيد، والفيلم حقق نجاح كبير وقت عرضه.

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

مقالات مشابهة

  • انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة
  • لماذا تعمد بايدن إعلان تفاصيل المقترح الجديد؟
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • مكتب الإعلام الفلسطيني: بدء عودة المجاعة لغزة ما استنزاف ما تبقى من مواد غذائية
  • حياة جون لينون ويوكو أونو بعد تفكيك «البيتلز» في فيلم وثائقي جديد