اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

الرئيس السيسي وأمير الكويت يتبادلان التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم شهر الخير والتقدم.. الرئيس السيسي وسلطان عمان يتبادلان التهاني بمناسبة رمضان الرئيس السيسي والعاهل الأردني يتبادلان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك السيسي يوجه بالاستمرار في تنفيذ خطة تحسين الأداء بشركات ومصانع قطاع الأعمال العام قافلة صندوق تحيا مصر تنطلق لدعم الفلسطينيين في غزة مع حلول شهر رمضان السيسي يجري اتصالا هاتفيًا برئيس وزراء العراق لتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك السيسي يهنئ الرئيس العراقى بحلول رمضان السيسي وأمير قطر يتبادلان التهاني بمناسبة حلول رمضان شهر الخير والسلام.

. السيسي يهنئ الرئيس التونسي قيس سعيد بحلول رمضان الرئيس السيسي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بمناسبة حلول شهر رمضان

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي بأن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على تطورات العمل بعدد من ملفات وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومن بينها أبرز ملامح الخطة الاستثمارية للدولة للعام المالي القادم 2024 /2025، ومتابعة ما تم تنفيذه في خطة العام المالي الحالي 2023 /2024، وأهم القطاعات ذات الصلة بتنفيذ الخطة، والتي تعطي الأولوية بشكل أساسي لتنمية المورد البشري من خلال التركيز بصفة خاصة على قطاعي الصحة والتعليم، حيث وجه بمواصلة الجهود الرامية للتوسع في الاستثمار في الموارد البشرية المصرية، والعمل على استكشاف واستغلال كافة الفرص التنموية المتاحة، وتوجيه الاستثمارات بما يحقق أعلى العوائد للمواطنين.

الرئيس عبدالفتاح السيسيالرئيس عبدالفتاح السيسي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط الرئيس عبد الفتاح السيسي حلول شهر رمضان الرئیس السیسی بمناسبة حلول

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لأصحاب المعاشات بمناسبة قرب عيد الأضحي | فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بمناسية قرب حلول عيد الأضحي المبارك، قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو، اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيو، حيث سيتم فتح كافة فروع بنك  بنك ناصر الاجتماعي، والتي يبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت المقبل، وذلك انطلاقًا من حرص البنك على مراعاة أصحاب المعاشات وأسرهم، لقضاء متطلباتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكدت وزيرة التضامن أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي «ATM»، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى وجميع منافذ فوري، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير لتيسير عملية صرف المعاشات.

 

مقالات مشابهة

  • 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بشبرامنت
  • التخطيط والتنمية والبيئة والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ تدوير المخلفات
  • الرئيس تبون يهنئ أولمبيك أقبو وترجي مستغانم بمناسبة الصعود إلى القسم المحترف
  • التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون في مصر
  • وزيرة التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون بمصر
  • وزيرة التخطيط: مصر تسعى نحو التحول الأخضر بزيادة حصة الكهرباء المتجددة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة جورجيا بذكرى يوم الاستقلال
  • بشرى سارة لأصحاب المعاشات بمناسبة قرب عيد الأضحي | فيديو
  • المحكمة العربية للتحكيم تكرم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
  • الرئيس الأسد يلتقي ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية