لازال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، متواصلا منذ أكثر من 150 يوما والذي تسبب في استشهاد وإصابة عشرات الآلاف من الشعب الفلسطيني في غزة.

وتركزت الضربات الإسرائيلية خلال الآونة الأخيرة على مدينة خان يونس الواقعة جنوب قطاع غزة، حيث ادعى الاحتلال وجود الرهائن الإسرائيليين في هذه المنطقة، إلى جانب استهدافه قيادات المقاومة الفلسطينية.

وتسببت الضربات الإسرائيلية في إحالة مدينة خان يونس إلى كومة من التراب، بعدما تدمرت المنازل والبنى التحتية، وانهارت الخدمات في كل القطاعات وبات الشعب الفلسطيني في غزة يسبح في المجاعة.

ونشرت قناة "تي آر تي" مقطع فيديو يكشف الأحوال في مدينة خان يونس المدمرة، إلى جانب معاناة سكانها من العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدينة خان يونس العدوان الإسرائيلي على غزة الشعب الفلسطيني في غزة خان يونس مدینة خان یونس

إقرأ أيضاً:

بعد 240 يومًا.. 36439 شهيدًا فلسطينيًا في العدوان على غزة

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 240 على التوالي إلى 36439 شهيدًا، ونحو 82627 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 60 فلسطينيا خلال الساعات الـ24 الماضية، وإصابة 220 بجروح، في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء لم يُنتشلوا بعد من تحت ركام المنازل المدمرة، بسبب نقص الإمكانيات ونفاد الوقود المشغل للآليات.

استشهاد 4 وسط غزة

استشهد 4 فلسطينيين اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف بلدة الزاويدة وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، بأن الشهداء الأربعة وصلوا إلى المستشفى جراء قصف طائرات الاحتلال تجمعًا للفلسطينيين، في بلدة الزوايدة.

أخبار متعلقة الجوع والعطش يحاصران نصف مليون فلسطيني شمال قطاع غزةارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 36.096خلال 24 ساعة.. استشهاد 91 فلسطينيًا في 9 مجازر بغزةالعشرات تحت الأنقاض.. ارتفاع شهداء العدوان على #غزة إلى 36379 شهيدًا لليوم 239 على التوالي #اليوم | #فلسطينhttps://t.co/BGJi4w5oVs— صحيفة اليوم (@alyaum) June 1, 2024


كما واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما دمرت قوات الاحتلال، وفق مصادر محلية، مربعات سكنية في منطقة المغراقة وجحر الديك شمال مخيم البريج وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية أمام قنصلية الولايات المتحدة بإسطنبول دعما لفلسطين (شاهد)
  • بعد 240 يومًا.. 36439 شهيدًا فلسطينيًا في العدوان على غزة
  • 36 ألفاً و439 شهيدا عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة
  • في اليوم الـ 240 من العدوان على قطاع غزة… عشرات الشهداء والجرحى
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم أطفال إثر غارات ليلية على عدة مناطق في غزة (شاهد)
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم الأطفال إثر غارات ليلية على عدة مناطق في غزة (شاهد)
  • القيادة الفلسطينية: يجب وقف العدوان على غزة وجميع أرض فلسطين
  • ماذا يحدث في رفح الفلسطينية ؟ (شاهد)
  • الصحة في غزة: حصيلة العدوان الإسرائيلي ترتفع إلى 36,284 شهيداً و82,057 إصابة
  • فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36284 شهيدا