تمكنت الحملات التموينية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، تحرير 210 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، تنفيذًا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظة كفر الشيخ، بإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، بالتعاون مع مديرية التموين والصحة، باشراف عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ.



أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن الحملات التمونية بمراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن تحرير 210 محضرًا متنوعًا منها 100 مخالفة تموينية ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- توقف عن التشغيل- عدم وجود سجلات- عدم وجود ميزان)، و110 مخالفة في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (عدم وجود شهادات صحية- عدم الإعلان عن الأسعار- غش تجار- وضبط سلع متهية الصلاحية).

أخبار متعلقة

رئيس مدينة فوة يتابع أعمال الرصف

10 محاضر تموينية للتجار المخالفين بمدينة بلطيم

نيابة مطوبس تجري تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب متسول بمنزله

وأضاف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كل أنواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرًا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

كفر الشيخ حملات تموينية أخبار كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كفر الشيخ حملات تموينية زي النهاردة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضبط طن محسن زراعى مجهول المصدر بحملة تموينية في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

حملات تموينية علي الأسواق في البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية رقابتها المشددة بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث تم تنفيذ عدة حملات تموينيه بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية.

وأسفرت الحملات بمركز بدر تم ضبط 200 لتر بنزين تم تجميعهم بغرض البيع بالسوق السوداء وطن محسن زراعى مجهول المصدر بالإضافة لتحرير 20 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبمركز إيتاى البارود تم ضبط مخبز تصرف فى 10 شكائر دقيق بلدى مدعم و8 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و5 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، كما تم تحرير 15 محضر لعدم نظافة أدوات العجين ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن محسن زراعى مجهول المصدر بحملة تموينية في البحيرة
  • ضبط 105 مخالفات متنوعة في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 284 محضرا في حملات تموينية بالمنيا
  • «تموين المنيا» تحرر 106 محاضر متنوعة في حملات على المخابز والأسواق
  • تحرير 106 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 2671 محضرًا تموينيًا متنوعًا بمختلف بالفيوم خلال شهر مايو فى حملات الرقابة على الأسواق
  • تحرير 2307 محاضر لمخابز ومحلات مخالفة خلال شهر في البحيرة
  • 900 محضر مخالفات تموينية والتحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ببني سويف
  • تحرير 137 محضرا في حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 137 محضرا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا