حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة اليوم ببرنامج «كان عمري 20» مع شافكي المنيري، المذاع على راديو إف إم.

وقالت ليلى علوي، خلال لقائها مع شافكي المنيري: «في سن الـ20 لم أكن حكيمة بشكل كبير، ولكن كنت بفكر وأحاول أختار الأحسن لمسيرتي الفنية، وتعلمت كثيرا من مخرجين بينهم: محمد خان، وعاطف سالم، وعاطف الطيب، وحسين كمال».

وأضافت ليلى علوي : أن مشوراها الفني بدأ وعمرها 7 أعوام، موضحة أنها عندما تمت سن الـ20 أصبحت فنانة معروفة: «كنت حاسة أن هو ده الكارير بتاعي وديما كنت بقول أنا محظوظة لأن الحاجة اللي بحبها أو الموهبة اللي عندي ربنا قدر أني أمارسها وتبقى مهنتي ولذلك لم أندم علي أدور قدمته في تاريخي».

أدوار ليلى علوي

وأوضحت ليلى علوي: «لا يوجد دور في مشوراي الفني ندمت على تقديمه»، مضيفة أنها تحب مهنة الإعلاميين جدا وتعتقد أنها ستنجح فيها وأنها إذا قدمت في يوم من الأيام برنامجا سوف تضيف إلى هذه المهنة كما أضافت في مهنة التمثيل.

الفنانة ليلي علويآخر أعمال الفنانة ليلى علويليلي علوي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي، هو فيلم «شوجر دادي»، وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفاديمسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 5.. مي عمر تكتشف خيانة أحمد زاهر لها مع أروى جودة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى علوي أعمال الفنانة ليلي علوي الاعلامية شافكي المنيري شافكي المنيري لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟

اشتهر بأدواره المميزة في الأعمال الفنية، سواء على شاشة السينما أو الدراما التليفزيونية، وتميز بأداء جميع الأدوار بمهارة عالية، تنوعت بين التراجيدي والكوميدي، إنه الفنان محمود عبد المغني، الذي ارتبط في أذهان المشاهدين بالأدوار ذات الثقل، ونبع نجاحه في حياته الفنية من حياته الأسرية، التي لها محبة كبية في قلبه، وهو ما نلقي الضوء عليه تزامنا مع ميلاده اليوم، الذي يوافق 10 يونيو من كل عام.

الفنان محمود عبد المغني

وُلد الفنان محمود عبد المغني في 10 يونيو عام 1979، ودرس في أكاديمية الفنون المسرحية، نظرا لحبه للفن منذ صغره، واختار أن تكون بدايته على خشبة المسرح لصقل موهبته، وكانت بدايته كوجه جديد على شاشة التليفزيون في مسلسل «ليالي الحلمية»، بعدما قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده على مسرح الجامعة، بحسب ما رواه في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، وفي سنة 2000 قدمه شريف عرفة في فيلم «عبود على الحدود» وكانت بداية انطلاقته الحقيقية التي عرفه الجمهور من خلالها.

علاقة محمود عبد المغني بزوجته

وتزوج الفنان محمود عبد المغني من مي مجدي، من خارج الوسط الفني، وأثمر هذا الزواج عن 3 أبناء، هم: مريم وعمر وعلي، وتغنى بهم في جميع المحافل، بأنهم عزوته وكل ما يملك في الحياة، وقال خلال اللقاء: «في أول الجواز كنا لسه بناخد على بعض في حاجات كتير، لكن الأمور استقريت كويس لما صاحبنا بعض، وبقيت بتكلم معاها وباخد رأيها وهو سر نجاحي».

ليروي تفاصيل زيجتهم أنها عندما رأيته على شاشة التليفزيون قالت لأبيها أنها ستتزوجه، وعلى الرغم من أنه كان خاطبًا في هذه الفترة إلا أن الأقدار خالفت كل هذا وتزوجا، وهو ما أكدته خلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»: «لقيت نفسي بقولها بصوت عالي هتجوزه، وأتعرفنا عن طريق الصدفة وأتجوزنا».

وتابع الفنان: «بدأنا نحب بعض، ونقرب في كل حاجة كأصحاب، وبعد ما خلفنا عملنا أوقات ليهم وأوقات لينا»، ليعبر على الرغم من اتفاقهما أنهما أصدقاء إلا أنها شديدة الغيرة، ووجه لها رسالة تحمل الكثير من الحب: «اتخلقت مواقف كتير بينا، وأنتِ دايما جمبي في كل حاجة، حتى لما بحس بالزعل لازم أراضيكي، مبحبش أكون حاد أبدا معاكي»، مشددا على أنه شخصية شديدة اللوم عندما يغضبها منه، وأنها في ترتيب أولياته رقم واحد قبل العمل.

محمود عبد المغني الأب

وبعدما أنجب محمود عبد المغني أصبح شديد الحب والارتباط بمنزله أكثر، وهو ما عبر عنه: «بقيت بعد التصوير بجري عشان أشوفهم وأقعد معاهم، ومريم أحلى حاجة حصلت بالنسبة لي في الدنيا، إحساس حلو إن فيه حاجة منك شايفها وبتعرف تتكلم وتتعامل معاها»، مؤكدا أنه الأب الحنون الضاحك الذي يحاول الاختلاف في تربية أبنائه دوما.

ويحرص الفنان محمود عبد المغني، بين الحين والآخر، على نشر صورة رفقة زوجته وأبنائه.

مقالات مشابهة

  • مي العيدان تهاجم ليلى عبدالله : هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم
  • ليلى عبد اللطيف تتصدر المشهد مجدداً.. نبوءتها عن شيرين عبد الوهاب تحققت!
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف بشأن خطوبة شيرين قبل 6 أشهر.. ماذا قالت؟
  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)