يترقب عشاق الدوري الانجليزي صفقات الانتقال خلال موسم الصيف المقبل لمختلف الفرق، بينما أكد إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه لا توجد أي نية لبيع ماركوس راشفورد.

جربه على نفسه.. محمد هانى الناظر يكشف خطوات عمل سيروم للشعر إبراهيم عبدالمجيد: رواية عتبات البهجة تخاطب جميع الفئات العمرية.

. فيديو

وبعد أن سجل راشفورد 30 هدفاً، في الموسم الماضي، وجرى تمديد عقده لخمس سنوات، سجل اللاعب الصاعد من أكاديمية النادي سبعة أهداف فقط، هذا الموسم.

وارتبط اسم راشفورد، هذا الأسبوع، بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي قد يمنح مانشستر يونايتد أموالاً ضخمة، في ظل اعتبارات «الدوري الإنجليزي الممتاز»، فيما يتعلق بالربحية والاستدامة المالية.

وقد يمثل هذا ربحاً صافياً في هذه الناحية، خصوصاً أنه لاعب إنجليزي، لكن المدير الفني تن هاغ قال إن الفائدة المالية لا تقارَن بأهمية اللاعب للنادي في المستقبل.

وقال تن هاغ: «لم نجدد تعاقده لمدة خمسة أعوام، في الموسم الماضي، ولدينا نية لبيعه». وأضاف: «ينبغي أن يكون جزءاً من هذا المشروع، لذلك فهذا ليس موضوعاً نتحدث فيه».

وكان تن هاغ يتحدث قبل مواجهة ليفربول في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد، وهي مباراة ربما تحدد مستقبل المدير الفني بالبقاء مع الفريق في المشروع الجديد الذي تقوده شركة «إنيوس».

وعانى مانشستر يونايتد، الذي ضربته الإصابات، موسماً صعباً، ويحتاج للتغلب على فريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، في أولد ترافورد للحفاظ على آماله في التتويج بلقب هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، ويواجه صعوبة كبيرة للوجود في أحد المراكز المؤهلة للعب في «دوري الأبطال»، لكن تن هاغ يأمل بأن تكون مباراة الأحد بمثابة حافز لتغيير حظوظ الفريق، هذا الموسم.

وقال تن هاغ: «في الحقيقة، لم نتمكن من قلب الأمور حتى الآن. حظينا بفرص، ولكننا أضعنا كل الفرص (لقلب الأمور)».

وأضاف: «يوم الأحد، لدينا فرصة جيدة لاكتساب الزخم. أعتقد أن الفريق واللاعبين أظهروا مؤخراً، منذ يناير أننا نقدم سلسلة من المباريات الجيدة، وحققنا كثيراً من الانتصارات، لذلك يجب أن يؤمنوا بأن بمقدورهم فعل ذلك».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: راشفورد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تن هاغ

إقرأ أيضاً:

توخيل يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

 
ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على موقف الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني السابق من فكرة تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة.


وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس إلى أن تقارير صحفية زعمت أن توخيل الذي رحل عن بايرن ميونخ بشكل رسمي بإمكانه العودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي عن طريق بوابة مانشستر يونايتد لخلافة الهولندي إريك تين هاج الذي تحوم شكوك عديدة حول استمراره في منصبه.

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر المؤجلة صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ


وأكد فابريزيو رومانو أن توخيل لا يخطط لتولي تدريب مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي.


وأوضح فابريزيو رومانو أن توخيل لا يريد تدريب أي نادي آخر ويرغب في الحصول على عطلة من التدريبات مع العودة مرة أخرى في الموسم بعد المقبل.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن على الرغم من دخول توماس توخيل في مفاوضات فعلية مع مانشستر يونايتد في الفترة الماضية إلا أن توخيل قرر إيقاف جميع المفاوضات في الوقت الحالي علمًا بأن المان يونايتد سيتخذ القرار بشأن مستقبل تين هاج في القريب العاجل.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن قرار توخيل جاء بعد الاجتماع مع الإدارة الجديدة لمانشستر يونايتد ممثلة في جيم راتكليف في إمارة موناكو الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات مشابهة

  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج
  • هل يستمر المدرب تين هاغ في قيادة الشياطين الحمر ؟
  • توخيل يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد
  • عاجل.. مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع الشياطين الحمر؟
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري