أذيعت الحلقة السابعة من مسلسل “ أعلي نسبة مشاهدة ”من بطولة سلمي أبو ضيف وانتصار ، عبر منصة شاهد ، وذلك قبل عرضها علي شاشات التليفزيون . 

وحملت الحلقة السابعة من مسلسل “ أعلي نسبة مشاهدة ” العديد من الأحداث ومنها ، قيام نسمة “ ليلي أحمد زاهر ” بالدخول الى الحفل

كما بدأت أمال “ فرح يوسف ” فى ان تشك بان هناك علاقة بين شقيقتها وزوجها “ إسلام إبراهيم ” ، الذى نجح هو الأخر فى الدخول الى الحفل وقام بإبتزاز شيماء “ سلمي أبو ضيف ” لاعطاء أموال من أجل عدم فضحها فى الحفل .

أشغال شقة الحلقة 7 .. هشام ماجد يستعين بـ انعام سالوسة انتصار: النجاح الكبير لـ«أعلى نسبة مشاهدة» فاجأني.. وظهوري بدون مكياج قرار جرىء اتخذته من سنوات| حوار

وانتهي الحفل الذى أقامته كاميليا بفضيحة بعد ان قامت إحدى المدعوات بالإعلان عن سرقة ساعاتها الالماظ ، فيما ظهر بندق “ أحمد فهيم " فى نهاية الحفل ، ليكون بذلك على قيد الحياة ولم يتوفي .

وتدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة إسلام إبراهيم سلمى ابو ضيف ليلي احمد زاهر محمد محمود منصة شاهد نسبة مشاهدة أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

 

انطلق منذ أيام قليلة عرض مسلسل بعنوان "الوصفة السحرية" على منصة watch it ليكون واحد من مسلسلات الـ off season التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض أول حلقة للعمل، وهو مسلسل مكون من 45 حلقة، ويعرض العمل أيضًا على شاشة دي ام سي، ودي ام سي دراما.


مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة الأعمال الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل الوصفة السحرية تصدر التريند منذ عرض أول حلقاته، بالإضافة إلى أنه دخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
حيث أنه مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تدور في إطار لايت ملئ بالإثارة والتشويق ويسلط الضوء على العديد من المشاكل الإجتماعية بشكل عام والمشاكل  التي تواجه المتزوجين بشكل خاص، وعدة من القضايا المجتمعية الأخرى.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على dmc

يتم عرض مسلسل الوصفة السحرية يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة  مساءًا عبر شاشة قناة dmc، ويعاد عرض الحلقة في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى عرض العمل  على منصة watch it الرقمية من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.


مواعيد عرض مسلسل الوصفة  السحرية على dmc drama

وعلى شاشة دي إم سى دراما تُعرض حلقة العمل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا لتكون الإعادة الأولى الساعة التاسعة، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءًا.


صناع وأبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة شيري عادل هيدي كرم عمر الشناوي إسلام جمال لقاء سويدان هاله فاخر سلوى عثمان سلوى محمد علي رولين عزمي عماد رشاد بسمه داوود رانيا منصور وآخرين 
والعمل من تأليف ورشة "مصنع الحكايات"، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار كلًا من منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، أما عن الإخراج فـ هو لـ خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • هند صبري وعمرو يوسف وكندة ودرة وشيرين رضا بعقد قران سلمي أبو ضيف
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال
  • تعرف على أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها
  • هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها
  • آية سماحة تحتفل بسلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها
  • مايان السيد تهنىء سلمى أبو ضيف بمناسبة عقد قرانها
  • بعد كتب كتابها.. تعرف على إدريس عبد العزيز زوج سلمى أبو ضيف
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • شقيقة سلمى أبو ضيف تشارك الصور الأولى من عقد قرانها