شاركت الفنانة ليلي علوي، جمهورها ومتابعيها، مجموعة صور لها وثقت من خلالها تواجها في في الولايات المتحدة الأمريكية، لـ الاحتفالات بعيد ثورة يوليو 1952.

أخبار متعلقة

ليلي علوي تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئ بأغنية «بلبطة» للجسمي (فيديو)

ليلى علوى تنتهى من تصوير «آل شلبى»

فركش تصوير «آل شلبي» بطولة ليلى علوي و لبلبة وسوسن بدر

ونشرت ليلي علوي، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي، بموقع اللتواصل الإجتماعى «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «من الاحتفال بالعيد الوطني لمصر في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، شكرا لسعادة السفير أحمد شاهين والسيدة دينا عبدالجواد على الدعوة والترحيب الحار الذي لقيته، لقد كان يومًا جميلًا حقًا».

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

أحدث أعمال ليلي علوي

وكانت ليلى علوي، احتفلت مع أبطال فيلم «آل شلبي» بانتهاء تصويره، الذي من المقرر عرضه قريبا.

أبطال فيلم «آل شلبي»

وفيلم «آل شلبي» من بطولة ليلى علوي، ولبلبة، وأسماء جلال، وهيدي كرم، وخالد سرحان، من تأليف أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين .

آخر أعمال الفنانة ليلي علوي

وكان آخر أعمال الفنانة ليلى علوي فيلم «شوجر دادى» وشاركها البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ليلى علوي الفنانة ليلى علوي ليلى علوي تشارك في احتفالية السفارة المصرية بلوس أنجلوس ليلى علوي تشارك في احتفالية السفارة المصرية اخر اعمال ليلى علوي احدث اعمال ليلى علوي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين ليلي علوي الفنانة ليلى علوي ليلى علوي الفنانة ليلى علوي زي النهاردة لیلى علوی لیلی علوی آل شلبی

إقرأ أيضاً:

نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟

طالبت الفنانة بشرى نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، التحقيق في تواجد صورتها على بوستر عمل فني والترويج له دون علمها به.

 

وكتبت بشرى عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر، إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل.

 

وتابعت: "احذر إذا تم إستخدام اسمي بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم اتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا اعرف ما هيه هذة الجهة من الأساس ".

آخر أعمال بشرى الدرامية 

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

 

ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

 

آخر أعمال بشري 

 

وكان آخر أعمال النجمة بشرى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تسجل اختطاف عشرات اليمنيين لدعوتهم للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • منظمة توثق اختطاف الحوثيين 33 مدنياً من المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • منظمة مساواة : وثقنا اختطاف الحوثيين لـ 33  بذكرى ثورة 26 سبتمبر (اسماء)
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • استعراض عسكري شعبي ضخم هو الأول في صنعاء احتفالا بذكرى ثورة 21 سبتمبر
  • كلمة لقائد الثورة عصر اليوم بذكرى ثورة 21 سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”
  • احتفالا باليوم الوطني 94.. لقطات من حفل آمال ماهر في السعودية
  • احتفال ورقص بذكرى ثورة سبتمبر وسط اليمن.. وهكذا كان مصير المحتفلين
  • بتهمة الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر .. الحوثيون يعتقلون العشرات بينهم عقال حارات في مدينة إب
  • نداء استغاثة من بشري لنقابة المهن التمثيلية بسبب عمل فني.. ماذا قالت؟