قرر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول، لنيابيات شمال المنيا، تجديد حبس قاتل شقيقته، بإحدى قرى مركز بني مزار، شمال المنيا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات عن الواقعة، وكلف النيابة العامة باستكمال التحقيقات مع المتهم، وسماع شهود العيان والإثبات، وأسرة المجني عليها .

  كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا تلقت إخطارا من أهالي عزبة تابعة لمركز بني مزار، الإثنين الماضي 11 مارس، بقيام عامل، بذبح شقيقته، بسلاح أبيض (سكين) .   انتقل فريق البحث الجنائي، بمركز بني مزار،  إلى موقع الحادث، وتبين قيام، عامل، ومقيم بإحدي قري مركز بني مزار، بذبح شقيقته  25 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان.   تم القبض على المتهم، والسلاح المستخدم (سكين)، وبسؤاله اعترف بارتكابة جريمته بقصد الثأر لشرفه.   تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وجثة المجني عليها، وإخطار النيابة العامة التصرف.       

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مديرية امن المنيا بنى مزار حوادث اخبار المنيا محافظة المنيا بنی مزار

إقرأ أيضاً:

استئنافية تطوان تسدل الستار على قضية السفاحة المتهمة بقتل زوجها وابنها بمرتيل

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

أصدرت محكمة الاستئناف بتطوان، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء، حكمها في قضية "راضية"، المتهمة بقتل زوجها وابنها، منذ قرابة 12 سنة، ودفنهما في مرآب منزلهم بحي الواد المالح بمرتيل.

وقرر قاضي المحاكمة بعد استماعه لدفاع المتهمة الرئيسية في الجريمة، واطلاعه بشكل مفصل على ملف القضية (قرر)- الحكم عليها بالمؤبد، فيما تم إسقاط المتابعة في حق شقيقها بسبب وفاته. 

وكشفت في وقت سابق، مصادر مقربة من التحقيق ل"اخبارنا"، أن أخ المتهمة كان يشعر بتأنيب الضمير خوفا من الموت، بسبب إصابته بمرض عضال، الامر الذي دفعه إلى تقديم شكاية لمصالح الأمن الوطني بالقنيطرة، يتهم فيها شقيقته بقتل زوجها "عزوز" وابنها.

وكان الهالك الذي توفي يوم 25 من شهر مارس الماضي بمستشفى سانية الرمل، بعد نقله في حالة مستعجلة إليه من سجن الصومال، قد نفى خلال مراحل التحقيق تورطه في الجريمة، إلا أن شقيقته راضية، ألقت المسؤولية الكاملة عليه، ونفت بدورها أن تكون لها علاقة بتنفيذ عملية القتل، وأنها فقط تسترت على ماوقع، وأنه لا علم لها بموضوع مقتل ابنها ودفنه بجوار والده بنفس الطريقة.

وكانت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، قد أعلنت يوم الأربعاء 31 ماي من السنة الماضية 2023، عن توقيف سيدة وشقيقها، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق الزوج وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2012.

وأوضح البلاغ أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، يشتبه في تورط السيدة الموقوفة في قتل زوجها في سنة 2012، بمشاركة شقيقها، وذلك قبل أن تعمد لدفنه داخل مرآب المنزل وتتقدم ببحث لفائدة العائلة بدعوى أن الضحية اختفى في ظروف مجهولة، في محاولة لتضليل مسارات البحث وطمس معالم الجريمة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الأولية عن توقيف الزوجة باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية، فضلا عن تحديد مكان تواجد بقايا جثة الهالك واستخراجها من مرآب منزلها الكائن بمدينة مرتيل.

مقالات مشابهة

  • استئنافية تطوان تسدل الستار على قضية السفاحة المتهمة بقتل زوجها وابنها بمرتيل
  • حبس المتهم بقتل فتاة وإلقاء جثتها فى مقابر بالمنيا لسرقة مضوغاتها 4 أيام
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • استمرار حبس عاطل انتحل صفة موظف فى الوايلى 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل زميله تاجر الخردة في كرداسة
  • إحالة أوراق عاطل للمفتى لاتهامه بقتل واستعراض القوة ضد شخص وأهليته بالخانكة
  • تفاصيل جديدة في قتل عروس المنيا: زوجة المتهم ساعدتة في الجريمة
  • القبض على المتهم بقتل وحرق "منة رفعت" عروس الجنة بالمنيا
  • القبض على المتهم بقتل وحرق "منة" عروس المنيا الباكية