حرص الجهازان الإداري والفني واللاعبون في منتخب مصر على دعم لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري أحمد رفعت، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها للمستشفى.

 وكان أحمد رفعت قد سقط على أرض الملعب مغشيا عليه، خلال مواجهة فريقه للاتحاد السكندري، يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وظهر المدرب حسام حسن والمدير الإداري لمنتخب "الفراعنة"، شقيقه إبراهيم حسن، ولاعبو المنتخب الأول والأولمبي في فيديو وهم يوجهون رسالة دعم للاعب، البالغ من العمر 30 عاما.

خلال الفيديو، أعربوا عن أمنيتهم بشفاء أحمد رفعت، إذ قال حسام حسن: "حبيبي أحمد، ألف سلامة عليك، كل دعواتنا أن تعود لعائلتك، وتكون أفضل من السابق، وتعود لصفوف المنتخب وتنور الملعب".

فيما قال إبراهيم حسن: "ننتظرك، حتى تعود للمنتخب وتكون أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، كلنا وراءك وندعو لك".

لاعبو منتخب مصر الأول والأولمبي يتمنون الشفاء العاجل للاعبنا أحمد رفعت ❤#egyptntpic.twitter.com/9N3ERZfsKV

— Egypt National Team (@EgyptNT) March 15, 2024 إقرأ المزيد بعد توقف قلبه لساعة ونصف.. مستشفى "زمزم" يصدر بيانا عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت (فيديو) إقرأ المزيد القهوة والمنبهات في رمضان.. الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف السبب وراء تعرضه لأزمة قلبية

في وقت سابق، قال نادي مودرن فيوتشر إن لاعبه أحمد رفعت قد عانى من توقف عضلة القلب لقرابة ساعة، مشيرا إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.

المصدر: "@EgyptNT" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري المنتخب المصري أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة  للعمال الذين يعملوا في عيد الأضحى، حيث شارك جمهوره صورة له برفقة العمال، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة خالد النبوي للعمال 


وعلق خالد النبوي على الصورة قائلًا:" صباح النور على أسيادنا الخدامين اللي بيشتغلوا في العيد "٠

آخر أعمال خالد النبوي  
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى في 27 يونيو
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • مبابي يوجه رسالة لجماهير فرنسا .. فيديو
  • سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري