RT Arabic:
2024-06-16@08:51:17 GMT

بند مثير في عقد مبابي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

بند مثير في عقد مبابي مع ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية بأن العقد المبرم بين الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم وريال مدريد الإسباني، يتضمن بندا خاصا بصور اللاعب.

وذكرت العديد من التقارير أن مبابي قد وقع بالفعل عقود ضمه إلى صفوف نادي ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

وكانت قضية حقوق الصور موضوعا ساخنا في العقود التي وقعها مبابي في السنوات الأخيرة، لا سيما مع دخوله في جدل مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في عام 2022، عندما رفض المشاركة في جلسة تصوير بسبب نزاع حول حقوق الصور.

 

إقرأ المزيد جواب "غريب" وساخر.. رد فعل مبابي على طفل طلب منه الانتقال لأرسنال (فيديو) إقرأ المزيد تعرف على ترتيب أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا 2024

وقال راموس ألفاريز، الصحفي في "راديو ماركا"، على قناته بشبكة "يوتيوب": "ينص العقد الموقع بين مبابي وريال مدريد على احتفاظ اللاعب ب90% من حقوق الصور مع الميرنجي".

وأضاف: "في الواقع، يمتلك العديد من اللاعبين الحاليين في ريال مدريد أكثر من 50% من حقوق الصور الخاصة بهم، لذا فإن ما حدث مع مبابي ليس أمرا جديدا بالنسبة للملكي".

وكان الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، قد ألمح بالفعل إلى أن مبابي سيغادر النادي في نهاية الموسم.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد سوق الانتقالات كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا

صرح عضو الكونغرس الأمريكي مات غايتز بأن الرئيس السابق دونالد ترامب عبر في اجتماع مع المشرعين الجمهوريين بالكابيتول عن رفضه إرسال مساعدات لكييف مؤكدا أن الأخيرة لن تساعد واشنطن أبدا

وكتب غوتز في حسابه على منصة "إكس": "قال (ترامب) إنه يتوجب علينا أن ندفع المزيد لجنودنا، وليس إرسال 60 مليار دولار إلى أوكرانيا.. إن انتقاد ترامب تقديم المساعدات إلى أوكرانيا في وجه رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون هو أمر ملحمي".

إقرأ المزيد ترامب: تطور الأحداث حول أوكرانيا سيؤدي إلى حرب عالمية ثالثة

وأضاف غوتز: "في رأي ترامب أوكرانيا لن تقدم المساعدة للولايات المتحدة أبدا".

وفي وقت سابق صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن أن سلفه دونالد ترامب يحاول عرقلة مشروع قانون في مجلس الشيوخ لمساعدة أوكرانيا وحماية الحدود الأمريكية ولا يريد حل أزمة الهجرة في الولايات المتحدة.

وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس النواب مايك جونسون: "نحن (الولايات المتحدة) نستمر في تقديم الهدايا بمليارات ومليارات الدولارات. والأهم بالنسبة لي هو أن أوروبا يجب أن تتخذ خطوة إلى الأمام، ويجب أن تقدم الأموال، ويجب أن تعادل (حجم المساعدات العسكرية لأوكرانيا مع الولايات المتحدة)".

إقرأ المزيد وكالة: واشنطن ستقدم مساعدة عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 225 مليون دولار

وأكد أن أوروبا وليس الولايات المتحدة، هي التي ينبغي لها أن توسع حجم المساعدة لأوكرانيا.

فيما قال رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان الذي التقى ترامب في 8 مارس في منزله بفلوريدا، إن ترامب في حال فوزه لن يمول تسليح أوكرانيا ولن ينفق على أمن أوروبا، كما تعهد بزيادة الرسوم المفروضة على جميع السلع القادمة من الاتحاد الأوروبي في حال عودته إلى البيت الأبيض.

وكانت روسيا قد أرسلت، بوقت سابق، مذكرة إلى دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) بشأن ضخ الأسلحة الغربية إلى أوكرانيا، إذ شدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف على أن أي شحنة تحتوي على أسلحة لأوكرانيا ستصبح هدفا مشروعا للقوات الروسية.

إقرأ المزيد أوستن: دول "الناتو" زودت كييف بأسلحة بقيمة 98 مليار دولار منذ عام 2022

وأشار لافروف إلى أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي ضالعان بشكل مباشر بالصراع في أوكرانيا، "ليس فقط عبر إرسال الأسلحة، بل أيضا من خلال تدريب العسكريين على أراضي بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا ودول أخرى".

وقد أكد الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، في وقت سابق، أن تزويد أوكرانيا بالأسلحة من قبل الغرب يتعارض مع التسوية ولا يسهم في المفاوضات بل وسيكون له أثر سلبي.

وتسعى الدول الغربية، من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة أن العمليات العسكرية في دونباس لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام الموكلة إليها.

المصدر: نوفوستي+RT

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • سيناتور أمريكي: ترامب يرفض تقديم مساعدات لأوكرانيا
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو