أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، قامت بقصف مدفعي على أراضي مواطنين فلسطينيين، وخيم نازحين في مواصي القرارة، شمال غرب خان يونس.

ومنذ قليل، أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال داهمت منزلًا على الطريق الواصل بين عزون وعسلة شرق مدينة قلقيلية، كما اقتحمت عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية  بلدة يطا جنوب محافظة الخليل، وقام الاحتلال بنشر الجنود في شوارع البلدة، وقام الاحتلال بمداهمة عدة منازل، وتخريب محتوياتها.

 

 ويستمر الاحتلال الإسرائيلي، في استهداف المواطنين الفلسطينيين المدنيين في كل أنحاء قطاع غزة، فارتفع أعداد الشهداء والجرحى الفلسطينيين منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، إلى 31،645 شهيدًا، و73،676 جريحًا، كما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قصف مدفعي خان يونس جنوب غزة فلسطين قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الجيش الإسرائيلي يعمق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية

زادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، من عمق عملياتها العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية، وسقوط عدد من الجرحى إثر إطلاق آليات الاحتلال نيرانها صوب المناطق الشمالية الغربية في رفح الفلسطينية، وذلك حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل. 

و استُشهد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الإثنين، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة، الذي يدخل يومه الـ248، وفقًا لـ"وفا". 

 وأفادت مصادر طبية، باستشهاد عدد من المواطنين، وإصابة آخرين بجروح مختلفة، جراء قصف الاحتلال المدفعي على مناطق عريبة، وخربة العدس، والحشاش شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة. 

كما شهدت منطقة عريبة شمال مدينة رفح قصفًا مدفعيًا عنيفًا.

 واستشهد مواطنان، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات جوية على مدينة دير البلح وسط القطاع، ومنطقة أبو العجين، تزامنًا مع قصف مدفعي شرق المدينة.

كما أطلقت زوارق الاحتلال الحربية عشرات القذائف صوب شاطئ مدينة غزة، فيما فتحت مدفعيتها النار تجاه منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة، وحي الزيتون، جنوب شرق المدينة.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان و4 جرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين وسط مدينة غزة
  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • عاجل.. الجيش الإسرائيلي يعمق عملياته العسكرية في شمال مدينة رفح الفلسطينية
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في خان يونس جنوب قطاع غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا
  • قصف مدفعي إسرائيلي عنيف على شمالي رفح
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تدك بقذائف الهاون قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تدك بقذائف الهاون قوات العدو الإسرائيلي المتمركزة غرب حي تل السلطان في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شمال مدينة رفح