قضت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، بتأجيل محاكمة المتهم بالاتجار بالبشر إلى جلسة 22 إبريل المقبل، لحضور المحامي المتهم في قصر النيل.

22 إبريل.. محاكمة المتهم عرض طفلًا للبيع  بقصر النيل

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إيمن عبدالخالق، ممدوح حلمي، وأمانة سر محمد جبر، ومحمد سيد.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 8091 لسنة 2023 جنايات قصر النيل والمقيدة برقم 352 لسنة 2023 كلي، عن قيام المتهم وائل عطية بالاتجار بالبشر بعرض طفل على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للبيع، وتم القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

 إصابة سيدة سودانية بالعجوزة

 كماتعرضت  سيدة سودانية للاصابة ،  بإصابات خطيرة خلال إنقاذ طفلتيها من داخل “أسانسير” تعطل بهما بين طابقين في عقار بمنطقة العجوزة.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة مفاده تعطل مصعد، ووجود مصابة بداخلة داخل عقار بمنطقة العجوزة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة “روفيدا”، (40 سنة)، ربة منزل، تحمل جنسية دولة السودان، ومصابة  بنزيف بالمخ وكسور بضلوع القفص الصدري، وحالتها الصحية حرجة للغاية، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات، تبين أن المصابة مقيمة فى شقة مجاورة للعقار الذى شهد الواقعة، وخلال زيارتها لشقيقتها وصعودها في “الأسانسير” مع ابنتيها حدث عطل بالمصعد بين الطابقين السادس والسابع،  وتمكنت من إخراج ابنتيها من المصعد، وخلال خروجها حدث احتكاك بين المصعد وجسدها ما أدى إلى إصابتها ولا يمكن استجوابها، وبسؤال زوجها، أيد ما جاء بالتحريات، وتحرر محضر بالواقعة.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة العجوزة قسم شرطة العجوزة مديرية أمن الجيزة محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس قصر النيل

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم السبت، عن القاء القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي العاصمة. وقال اعلام قيادة شرطة بغداد الرصافة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "بعد ورود معلومات بوجود حادث قتل ضمن منطقة مدينة الصدر، على الفور تم التوجه من قبل مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بقسم شرطة الصدر الاول ومركز شرطة الرافدين إلى مكان الحادث ليتم تشكيل فريق عمل مختص".

وأضاف: "حيث تم جمع المعلومات ومتابعة كاميرات المراقبة والتعمق بالتحقيق وتبين قيام الجاني بقتل شقيقة بعدة إطلاقات نارية من سلاح نوع بندقية "كلاشنيكوف" ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى انه "تم إلقاء القبض على منفذ الجريمة بوقت قياسي من ارتكابه الجريمة بعد نصب كمين محكم له ليتم إيداعه التوقيف لإكمال الاجراءات القانونية بحقه".

وفي وقت سابق افاد مصدر امني للسومرية نيوز، بالعثور على "جثة شاب يبلغ عمره ٢٠ سنة تقريبا مرمية على جانب الطريق ضمن مدينة الصدر شرقي العاصمة"، موضحا ان "الجثة بدت عليها اثار اطلاق نار بمنطقة الراس".

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • بحوزته 12 قطعة.. تفاصيل سقوط عاطل بمخدر الحشيش في العجوزة
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 16 متهمًا بتهريب المهاجرين للخارج
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»