الوطن:
2024-06-11@21:15:39 GMT

الفنان طارق صبري يتعرض لوعكة صحية.. «مركب محاليل»

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

الفنان طارق صبري يتعرض لوعكة صحية.. «مركب محاليل»

أعلن الفنان طارق صبري تعرضه لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخوله للمستشفى، ونشر صورة له داخل أحد المستشفيات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

طارق صبري يعلن تعرضه لوعكة صحية

وعلق طارق صبري على الصورة قائلاً: «خليك دايمًا ممتن للي عندك عشان عمرك ما هتعرف إيه اللي ممكن يحصل بعدين»، وظهر خلال الصورة وهو يركب بيديه «كانيولا».

انفصال طارق صبري عن شيري عادل

ومنذ شهر، فاجأ الفنان طارق صبري جمهوره بخبر انفصاله عن الفنانة شيري عادل، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب 14 فبراير، مؤكدًا الانفصال بشكل رسمي بين الطرفين.

وعلق طارق صبري على خبر الانفصال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ربنا يكتب لينا الخير إحنا الاتنين»، كما استعان بجزء من سورة الواقعة في «استوري» جديدة: «وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق صبري الفنان طارق صبري محاليل وعكة صحية شيري عادل طارق صبری

إقرأ أيضاً:

قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج

رجل حسن الأخلاق، له هيبة كبيرة تحترمه النساء والرجال بفضل سماته المميزة، وحضوره يلفت الأنظار ويجعل الجميع يشعرون بالراحة، فقد أسس عمله الخاص دون مساعدة أحد، وجمع كل قرش بعرق جبينه، كما حافظ على كل شيء مرتب في حياته، إلا نحن، بكلمات بسيطة تتخللها الحسرة، عبرت ماجدة، صاحبة الـ55 عامًا، عن سبب رغبتها في الانفصال داخل أسطر الصفحة الـ3 من دعوى الخلع رقم 13049، بعدما قررت كتابة الحلقة الأخيرة من حياتها، والابتعاد عن أبنائها وشريك رحلتها وحبيب أيامها، وفقًا لما روته لـ «الوطن»، فما قصتها؟

30 سنة.. حب وانفصال وطلاق وخلع

في عام 1994، تزوجت ماجدة من رجل أحلامها، الشاب الذي كانت تحلم به، وعاشت معه قصة حب جميلة، حيث كان يلقبهم الجميع بـ«روميو وجوليت»، وأنجبا ولدين، وعلى مدار 30 عامًا (منذ ارتباطهما حتى الزواج والانفصال)، تعرضا لعدة أزمات، لكنهما تمكنا من التغلب عليها كالجبال، حتى استطاعا بناء ثروة ضخمة، على الرغم من التحديات الصعبة، سواء في العمل أو في المنزل، ولكنها كانت تتنازل ولا تفصح عن مشاكلها لأحد، وفقًا لما صرحت به.

«الحب كان أحلى حاجه في قصتنا كنت فاكرة أن الطفلة اللي عندها 15 سنة هفضل عايشة بروحها، أجلت قرار الانفصال سنين طويلة ولأسباب كتيرة، كان عندي ولادي بالدنيا، ولازم أكمل اللي وعدته بيه، لكنه كان مش بيفوت فرصة غير لما يثبتلي فيها أنه طماع، وعايز ياخد كل حاجه من الدنيا»، تضحيات متلاحقة وأمنيات مؤجلة جعلت ماجدة تضرب بحب حياتها عرض الحائط بعد 10 سنوات من الزواج، إذ طلبت الطلاق وبعد تدخل العائلتين عادت عن قرارها.

طلب غريب من الزوج

بارع في إخفاء أي دليل يترك مسرح الجريمة نظيفًا بعد خيانته لها، فتُصاب بالجنون، لكنها وضعت حدًّا للأمر، وبعد أن اتفقا على الطلاق منذ 10 سنوات، ساومها على الانفصال من أجل أن تعيش مع أولادهما تحت سقف واحد، وتحصل على مصروفاتها كاملة «قال لي هتروحي فين»، فقوافقت ماجدة مضطرة، وطوال الـ10 سنوات لم يترك فكرة للتعبير عن حبه لها، وأقنعها أن تجلس معه في نفس المنزل لأنه ما زال يحبها ولا يقوى على فراقها.

هو لم يقوَ على فراقها، فطلب منها الجلوس معه في نفس المنزل وتحقيق رغبتها في الانفصال، أما هي فكانت أضعف ولم تقوى على رؤيته عائدًا عند منتصف الليل في حالة مرزية- على حد تعبيرها- فطلبت الطلاق والبعد عنه، لكنه اتهمها بأنها تريد أخذ شقة عمره، وتستغل حبه لها، فقررت الانتصار لكرامتها بدعوى خلع في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وأن تترك له جنته، وما زالت تنتظر الحكم خلال الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • قيادي بحركة فتح يكشف حقيقة تعرض الرئيس الفلسطيني لوعكة صحية
  • حركة فتح: الرئيس الفلسطيني بصحة جيدة وسيشارك غدا في مؤتمر البحر الميت
  • محامي عمرو دياب لجهات التحقيق: "الشاب المصفوع اتصور مع موكلي 4 مرات"
  • محامي عمرو دياب يحرر محضرًا ضد "الشاب المصفوع": "قرص موكلي وضايقه"
  • شيري عادل تتحدث عن خلافاتها مع هذا النجم وسبب رفضها مسلسل “جودر”
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"