تصل إلى القاهرة اليوم الخميس، بعثة منتخب كرواتيا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، حيث تعد آخر بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة، بعد وصول منتخبي تونس ونيوزيلندا.

ويفتتح منتخب كرواتيا مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر بمواجهة نظيره التونسي، في العاشرة مساء بعد غد السبت، بإستاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة المنتخب الكرواتي إلى جانب مودريتش، كلًا من ماتيو كوفاتشيتش ويوشكو جفارديول نجما مانشستر سيتي الإنجليزي، ماريو باشاليتش نجم أتالانتا الإيطالي، مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي، أنتي بوديمير نجم أوساسونا الإسباني والمخضرم إيفان بيرشيتش لاعب هايدوك الكرواتي ونجم بايرن ميونخ وإنترناسيونالي السابق.

وتقام البطولة الودية بالقاهرة في الفترة بين 22-26 مارس، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، ويواجه منتخب كرواتيا نظيره التونسي، ويلتقي الخاسران في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة الفائزين بالمباراة النهائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعثة منتخب كرواتيا منتخب كرواتيا بطولة كأس عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الأحد، ولمدة خمسة أيام منافسات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للمصنفين الـ٣٢ الأوائل من مراحل ٩-١١ سنة بنات و بنين في بطولة الجمهورية للناشئين و يوم الاثنين منافسات السولو لمرحلتي ١٣-١٥ سنة، وتقام البطولة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.
وتقام البطولة بمشاركة 22 ناديا ابرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و6 أكتوبر وهيئة قناة السويس، والإسماعيلية، والسويس، ووادي دجلة والنصر ومركز شباب زفتى، والعديد من الأندية الأخرى الرياضية المسجلة بالإتحاد المصري لكرة السرعة وهي اللعبة المصرية الأصل والمنشأ والريادة، ويتنافس الجميع من أجل الحصول على مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية الرسمية والتى تُعد ختام موسم طويل وشاق.
يذكر ان بولات اللعب الفردي، ستضم كل بولة أعلى ٣٢ لاعبا في مجموع نقاط "تصنيف الفردي+ نقاط سولو الجمهورية" كما سيتم نشر أسماء أصحاب أعلي ٨ أرقام في اللعب السولو من غير المصنفين في انتظار نتائج المصنفين و حساب اجمالي النقاط لتحديد الـ ٣٢ لاعبا ولاعبة المتأهلين للعب الفردي.
من جانبه أكد الخطيب، أن البطولة ستشهد منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري فى دعم عناصره فى المرحلة المقبلة، وخاصة انه من ضمن أهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع الموظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة.

مقالات مشابهة

  • بيدري عن مواجهة كرواتيا: جاهزون وهدفنا تحقيق اليورو
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب البريكس
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • وصول آخر أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى مكة المكرمة
  • منتخب اسبانيا يجري مرانه الأول في المانيا استعدادًا ليورو 2024
  • اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة
  • اليوم.. اكتمال وصول جميع حجاج بعثة القرعة إلى العاصمة المقدسة
  • منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية اليوم
  • تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة