الوطن:
2024-06-02@16:31:52 GMT

مسلسل سر إلهي الحلقة 12.. مقتل أحمد سلامة

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

مسلسل سر إلهي الحلقة 12.. مقتل أحمد سلامة

أحداث مثيرة شهدها الحلقة الـ12 من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، والتي كانت بدايتها مع القبض على نصرة (روجينا) في حالة تلبس بتهمة خطف حلا (مريم أشرف زكي)، ثم قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل عزيز (أحمد سلامة)، بعد حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز هارون (مي سليم).

شهدت أحداث الحلقة ذهاب نصرة (روجينا) إلى المكان الذي تخفي فيه حلا (مريم أشرف زكي)، بعدما خطفتها خلال الحلقة السابقة، وفور وجودها في المكان تم القبض عليها في حالة تلبس وهي تتحدث مع حلا، ولكن المفاجأة هي قيام حلا بنفي تهمة خطفها من قبل نصرة، وتبرئتها لتخرجها من قضية خطفها في مفاجأة صادمة لوالدها سراج (مراد مكرم)، ووالدتها شاهيناز (مي سليم).

وتنتقل الأحداث إلى قيام سراج (مراد مكرم)، بقتل المحامي عزيز (أحمد سلامة)، بعدما حاول قتله بتحريض من زوجته شاهيناز (مي سليم)، وهذا ما جعله يدبر مكيدة لها بأخبارها بمكان عزيز ليقوم بتلفيق تهمة قتل عزيز لشاهيناز.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهدة سراج (مراد مكرم) فيديو قيام شاهيناز (مي سليم)، بقتل عزيز، بعدما وضع كاميرا تصوير في المكان المتواجد فيه عزيز (أحمد سلامة)، ليكون بمثابة دليل قوي على قتل شاهيناز عزيز مع سبق الإصرار والترصد، وهنا تزيد جرعة التشويق والإثارة حول ماذا سوف يفعل سراج بفيديو قتل عزيز؟، وهذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

يعرض مسلسل «سر إلهي»، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين.

مسلسل سر إلهي، ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان أحمد سلامة مراد مکرم سر إلهی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"

يصادف مثل هذا اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الذي شق طريقه في عالم الفن بأدواره المتميزة في المسرح والسينما والتلفزيون، وحاز على قلوب جماهيره بأدائه المميز.


 

من هو أحمد فؤاد سليم؟

ولد الفنان والممثل المصري أحمد فؤاد سليم في  يونيو عام 1957، بمحافظة القاهرة، حيث تنتمي أصوله إلى محافظة الشرقية.


 

و درس فؤاد بكلية التجارة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بسبب حبه للمسرح والتلفزيون، وتخرج من المعهد في عام 1978.

بداية مشواره الفني


 

بدأ أحمد فؤاد سليم مسيرته الفنية من بوابة المسرح، حيث قدم العديد من المسرحيات التي أبرزت موهبته وقدرته على تجسيد الشخصيات المتنوعة. من بين أبرز أعماله المسرحية:الصعايدة وصلوا (1989)، سفر حي، عرابي زعيم الفلاحين، قصة الموت، السبنسة،
 


 


 

أهم أعمال أحمد فؤاد سليم في الدراما: 

 

 

تألق أحمد فؤاد سليم في الدراما بشكل كبير ولقب "بتعلب الدراما المصرية"، حيث قدم عدد من المسلسلات وأهمها:" أرض جو، الهروب، ذو النون المصري، الملك فاروق، حرب الجواسيس، الفرسان، السبع وصايا، يتربى في عزه، عايزة اتجوز، هجمة مرتدة، كلبش، الخواجة عبدالقادر، ابن حلال، بيت الرفاعي، والمعلم. 

 

 

كما إنه قدم عدد من الأعمال السينمائية والتي على الرغم من قلتها لكن حققت نجاح كبير، وأصبح مؤخرًا النجم أحمد فؤاد سليم هو الصوت الرسمي لقناة القاهرة الإخبارية. 

 

 

مشاركة الفنان أحمد فؤاد سليم في حرب أكتوبر: 

 

 

شارك النجم أحمد فؤاد سليم ذكرياته في حرب أكتوبر وكشف عديد من الأمور، حيث كان وقتها في غرفة العمليات الخاصة بالجيش المصري، حيث قال أن الحرب لم تبدأ يوم 6 اكتوبر بل في اليوم الخامس من أكتوبر، وأن صاحب فكرة استخدام خراطيم المياه في تدمير خط بارليف كان  المهندس الذي يعمل في السد العالي، وتم عبور القناة في 6 ساعات.

زواج أحمد فؤاد سليم


 

تزوج الفنان أحمد فؤاد من ابنة خالته وأنجب أربعة أبناء، حيث لا توجد لزوجتة اى ارتباط بمجال الفن.


 

آخر أعمال أحمد فؤاد سليم


 

يذكر أن آخر أعمال  الفنان أحمد فؤاد سليم، هو مشاركته في مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة الفنان أمير كرارة، ويضم العمل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، أحمد رزق، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

وايضا شارك الفنان أحمد فؤاد سليم فى مسلسل “المعلم” الذى عرض فى الماراثون الرمضاني الماضي،ومسلسل “المعلم” من بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • «ثورة الفلاحين» و«يا عزيز عيني» ضمن المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • في عيد ميلاده الـ 67.. مالا تعرفه عن عملاق الفن "أحمد فؤاد سليم"
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها