المناطق_المدينة المنورة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخي بمبلغ 150 مليون ريال لحملة جود المناطق التابعة لمنصة جود الإسكان.

وأشار سموه إلى أن ذلك الدعم يأتي امتداداً لعطاء القيادة الرشيدة لتوفير المسكن للأسر الأشد حاجة على مستوى مناطق المملكة، وتعزيزاً لدور الدولة في دعم ورعاية الأسر المحتاجة والعناية بكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لهم، وتأكيداً على تعزيز اللحمة الوطنية والدعوة إلى المساهمة المجتمعية بين أبناء الوطن للوصول إلى ذلك الهدف السامي النبيل في وطن الخير والعطاء.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة 21 مارس 2024 - 7:41 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة 21 مارس 2024 - 6:34 مساءً

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة

غادر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية اليوم، المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي، والصلاة فيه، والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى - صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه - رضوان الله عليهما-.
وكان في وداع فخامته لدى مغادرته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله برّي، وعدد من المسؤولين.
أخبار متعلقة محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية قسطرة دماغية تداخلية تنقذ حياة حاجة نيجيرية من تمدد شرياني منفجر

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • الوزير الفضلي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • “وزير الشؤون الإسلامية” يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب مفتي عام المملكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة